المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الأحد 17 فبراير 2019

الأحد 17/فبراير/2019 - 01:05 م
مي محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الأحد 17 فبراير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

تحرير 10 قضايا مخدرات وتنفيذ 6110 حكم قضائي بالإسكندرية
شنت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء محمد الشريف، مدير الأمن ومساعد وزير الداخلية، حملة أمنية وانضباطية مكبرة، لمواجهة كافة صور الخروج على القانون، وتحقيق الانضباط، وضبط المخالفات والقضايا المتنوعة.

مصرع 2 وإصابة 2 في حادث بسوهاج
لقي شاب وفتاة في سوهاج مصرعهما، وأصيب اثنان آخرون، في حادث تصادم بين سيارة ربع نقل بأخرى ميكروباص، على طريق دار السلام البحري، بقرية أولاد الشيخ بمركز دار السلام، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى دار السلام المركزي والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج.

شعروا بالجوع فأكلوه.. نهاية مأسوية لمأمور ضرائب الساحل

كل شيء حوله يوحي بالموت.. يجرده من وجوده العبثي في هذه الحياة.. عاش تحت وطأة الوحدة.. هجرته زوجته، فقرر أن يجمع القطط من شوارع القاهرة لتكون ونسه في أيامه الأخيرة، لكن نهايته لم تكن سعيدة بل كانت مأساوية.

استكمال محاكمة مرسي و 23 آخرين في قضية التخابر مع حماس.. اليوم
تستكمل الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم الأحد، فض الأحراز فى إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و23 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، فى اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads