المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مدربين جدد في القسم الثانى.. تعرف عليهم

الإثنين 18/فبراير/2019 - 11:01 ص
جمال عقل
طباعة
عقب إسدال الستار علي الجولة الثامنة عشر ,من دوري القسم الثاني لكرة القدم لهذا الموسم أصبحت لعبة التغييرات في الأجهزة الفنية هى النغمة السائدة في عدد من الأندية في المجموعات الثلاث.

ورحل أكثر من مدرب سواء بتقديم الإستقالة أو الإقالة من مناصبهم , وتم تعيين أجهزة جديدة بدلا منهم في القسم الثاني.

أشرف السيد
أشرف السيد
المجموعة الأولي
حيث تغيرت خريطة المديرين الفنيين, أبرزها في المجموعة الأولى الصعيد من القسم الثاني حيث تقدم أسامه البلم المدير الفنى لفريق طهطا بإستقالته من منصبه عقب التعادل مع الفيوم بدون أهداف وتم تعيين أشرف السيد خلفاً له في محاولة من مجلس الإدارة لإنقاذ الموقف حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 19 نقطة ،وجاء التعاقد مع أشرف السيد بعد إعتذار كل من الدكتور أيمن صديق الذى سبق وأن قاد الفريقين من قبل وحصل به على المركز الخامس منذ 3مواسم و ضياء الزعيم المدير الفنى السابق لنادى سوهاج , وتبدو المهمة محفوفة بالمخاطر فهل ينجح السيد في بقاء طهطا بالقسم الثانى بين الكبار أم سيكون للجولات القادمة كلمة أخرى .

4 مدربين جدد في القسم
المجموعة الثانية
وفى المجموعة الثانية " القاهرة والقناة" من القسم الثاني، وتحديداً في نادي منتخب السويس شهد استقالة وائل القباني من منصب المدير الفني وتم تعيين علاء نوح بدلا له حتي نهاية الموسم الحالي أملا في الهروب من شبح الهبوط إلي القسم الثالث .

4 مدربين جدد في القسم
المجموعة الثالثة
وفى المجموعة الثالثة شهدت استقالة نبيل محمود المدير الفني لكفر الشيخ بعد الخسارة أمام طنطا وتم تعيين أشرف طلحة مدير قطاع الناشئين بديلا له.

كما تقدم إبراهيم الشهيدي المدير الفني لفريق سيدي سالم بإستقالته عقب الخسارة الكبيرة أمام الأوليمبي السكندري بخمسة أهداف وتم تعيين طارق السعيد مدير فنى نادى الزعفران خلفاً له .

كما شهدت تلك الجولة ، تجديد الثقة في أكثر من مدير فني ساءت نتائجهم في الجولة الأخيرة, يتصدرهم خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة , وكذلك أحمد العجوز الذي جددت ادارة البلدية الثقة به ورفضت اعتذاره عن الاستمرار في منصبه بعد تعادل الفريقين أمام دمنهور والحمام .

اقرأ أيضا..

مدرب الأوليمبى لـ"بوابة المواطن": نسعى للفوز على أبو قير ولائحة مالية جديدة للصعود للممتاز


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads