المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم ربيع: الإخوان فى الخارج اقتربت نهايتهم.. التفاصيل

الإثنين 18/فبراير/2019 - 10:21 ص
حامد العدوى
طباعة
فى ظل التآمر والتخطيط لهدم الدول العربية والإسلامية وعلى رأسها مصر، كشف إبراهيم ربيع القيادى السابق فى الجماعة، إنها اقتربت من نهايتها فى الخارج.

إبراهيم ربيع

وقال إبراهيم ربيع، القيادى الإخوانى السابق، والخبير فى الحركات الإسلامية، إن الجماعة فى الخارج، تعانى فى الوقت الحالى من حالة شديدة من الخلافات والتفكك، وذلك نتيجة لانقسام الجبهات هناك، وأيضًا التخلى عن بعض مؤيديهم، والتى كانت أسبابها الخلافات على التمويل من الدول التى ترعى هذه الجماعة.

وأضاف إبراهيم ربيع عن تفكك الإخوان فى الخارج واقتراب نهايتهم: إن هناك حالة غضب تشهدها الجماعة من الشباب على القيادات فى الخارج، لافتًا أن الشباب الهاربين أصبحوا متخوفين من مصير الإرهابى، محمد عبدالحفيظ الذى تم تسليمه مؤخرًا من تركيا.

اقرأ أيضًا: وكالة روسية تبرز محاولة الجماعة الإرهابية استهداف كمين أمنى بالجيزة

وتابع إبراهيم ربيع قائلاً: إن الفترات المقبلة سوف تشهد المزيد من الخلافات التى سوف تؤدى إلى غلق منافذهم الإعلامية التى تبث من تركيا، وذلك نتيجة لقلة أو انتهاء التمويل بشكل رئيسى، بحسب التصريحات التى نشرتها الزميلة "اليوم السابع".

وكانت مصادر مطلعة على الأحداث بين الجماعة فى الخارج، قد كشفت سر وقف برنامج الإعلامى معتز مطر، على فضائية الشرق الإخوانية، وقالت إن هناك خلافات حادة نشبت بين أيمن نور، رئيس فضائية الشرق، ومعتز مطر مقدم البرنامج الرئيسى بالقناة، أدت إلى توقف البرنامج.

وتابعت المصادر، إن الخلافات الحادة التى نشبت بين أيمن نور ومعتز مطر، قد تسببت فى وقف بث البرنامج يومى السبت والأحد، مؤكدة إن تلك الخلافات لم تحل حتى اللحظة.

يجدر بالذكر إن الإعلامى معتز مطر، قد انحاز فى وقت سابق إلى موقف أيمن نور، وذلك عقب إقدام الأخير على فصل العشرات من موظفى وعاملى قناة الشرق الإخوانية، فى إبريل الماضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads