المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على نصائح أشرف طلحة للاعبي كفر الشيخ قبل مواجهة الحمام

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 09:25 ص
جمال عقل
طباعة
وجه أشرف طلحة, المدير الفني الجديد ,لفريق كفر الشيخ ,إنذار شديد اللهجة للاعبيه خلال التدريبات الجادة من ضياع الفرص ,وعدم استغلالها أمام المرمى فى المواجهة الهامة والمرتقبة أمام الحمام المطروحى.


ويلتقى فريق كفر الشيخ تحت قيادة فنية جديدة لأشرف طلحة بنظيره الحمام المطروحى يوم الخميس المقبل ,ضمن منافسات الجولة الــ 19 بالمجموعة الثالثة ,التى تضم أندية بحرى والإسكندرية , بدوري القسم الثانى التى ستقام على ملعب إستاد كفر الشيخ .

وتوعد طلحة خلال جلساته مع لاعبيه استعدادا لمواجهة الحمام المطروحى اللاعبين الذين سيهدرون الفرص أمام المرمي، وتكرار ما حدث بالمباريات الماضية ، مؤكدا لهم أن من يضيع الفرص خاصة أمام الحمام ، ستكون النتيجة عكسية وسيتم توقيع عقوبات مالية على المقصرين .

وحذر طلحة من استمرار حالة التراخي والأنانية لدى بعض اللاعبين، لأنه لن يتهاون مع أحد، مع استمرار نزيف النقاط خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام طنطا بهدف نظيف فى الجولة الماضية .

وأكد طلحة أن لديه أمل كبير في الفوز على الحمام المطروحى وعدم التفريط في النقاط، فى ظل المنافسة الشديدة والقوية مع المنافس الذى يتساوى مع كفرالشيخ برصيد 19 نقطة .

وأضاف طلحة أنه يحرص على تلقين اللاعبين بعض النصائح الفنية لتحفيزهم على الفوز بهذه المباراة من أجل إستعادة اللاعبين الثقة فى أنفسهم وعودة الروح القتالية من جديد .

ومن ناحية أخرى حرص مجلس الإدارة برئاسة أشرف أبو حليمة على حضور تدريبات الفريق لتحفيز اللاعبين على الفوز وعبور موقعة الحمام الصعبة من أجل التقدم نحو المراكز الآمنة بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بحرى.

يذكر أن فريق كفر الشيخ يحتل المركز العاشر برصيد 19 نقطة . 

إقرأ أيضاً :- 

طوارئ في بنى سويف استعداداً لمواجهة الألومنيوم


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads