المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 .

محافظ بورسعيد يستقبل وزير التربية والتعليم
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، منذ قليل، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في زيارته المقررة للاطمئنان علي سير العملية التعليمية وانتظامها في عدد من المدارس، وذلك بالديوان العام للمحافظة .

فيديو| 850 فدانًا زراعيًا مهددة بـ«البوار» بقرية تل ناروز في بني سويف
لا أحد يستطيع أن ينكر جهود الدولة المصرية في الأوقات الحالية، وسعيها إلى محاولة النهوض بالعملية الزراعية بمختلف أنحاء الجمهورية، وخاصة فى كيفية إيجاد وتوفير المحاصيل الزراعية على مدار العام، وخاصة فى إنشاء الصوب الزراعية، ولكن مع كل هذة الجهود يستغيث أهالى قرية تل ناروز بشرق النيل بمحافظة بني سويف، من إنهيار الحياة الزراعية، وتبوير أكثر من 850 فدانا زراعيا بسبب، تجاهل المسؤولين لمشروع الصرف الزراعي المغطى بالقرية، رصدت بوابة" المواطن الإخبارية " هذة الشكاوى لأهالى القرية بهذا التقرير.

«قضبان السكة الحديد» مصيدة لحصد الأرواح في الشرقية
الموت على قضبان السكك الحديدية؛ قصة يرويها أهالي مدن ومراكز محافظة الشرقية، والقرى التابعة لها عن الحوادث المميتة، التي حصد أرواح الأبرياء، بسبب إهمال موظفي هيئة السكك الحديدية، وتسيل بسببه الدماء على القضبان بمنتهى البشاعة ليدفعوا حياتهم ثمنا لفشل المسئولين المقصرين بين كل حين وآخر.

حركة المرور بشوارع بني سويف اليوم الثلاثاء
رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، حركة المرور بشوارع بني سويف المختلفة، اليوم الثلاثاء، حيث تشهد الطرق الرئيسية بين مراكز بني سويف السبع، والشوارع والميادين العامة بمحافظة بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، سيولة مرورية بكافة المدن والمراكز، وخاصة الطرق المؤدية إلى المصالح الحكومية العامة التي يتوافد عليهاالمواطنين والأهالي بشكل كبير.

لجنة حقوق الإنسان بكفر الشيخ تتفقد المدارس والوحدات الصحية
قامت وسام وهدان، مدير وحدة حقوق الإنسان بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور شريف أحمد عبدالعظيم، مسئول مكافحة العدوى بمديرية الشئون الصحية، أحمد غنيم، باحث بمديرية التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية، بالمرور على عددا من المدارس والوحدات الصحية بنطاق المحافظة.

المنتخب المصري يحافظ على صدارة المجموعة الأولي في بطولة ليد
واصل المنتخب المصري لشباب كرة اليد انتصاراته وعروضة القوية بفوزًا كبيرًا على المنتخب الإماراتي بنتيجة 26-15 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى صباح اليوم الثلاثاء بصالة كلية تربية رياضية جامعة بورسعيد بمدينة بورفؤاد.

بالأسماء| مصرع مجند وإصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل ببني سويف
حصلت "بوابة المواطن" الإخبارية، على أسماء المصابين في انقلاب سيارة نقل ثقيل أمام مدخل قرية نعيم بطريق بنى سويف الفيوم الصحراوي الشرقي، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

صور| رومانيا تفوز على ليبيا في بطولة البحر المتوسط لشباب اليد
فاز المنتخب الروماني على نظيرة الليبي بنتيجة 34-12 فى المباراة التى أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، بصالة المدينة الرياضية ببورسعيد ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة البحر المتوسط لشباب اليد تحت 17 سنة.

محافظ الشرقية يُفاجئ مستشفى القرين لمتابعة الخدمات الصحية
في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مستشفى القرين للإطمئنان على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى، وللتأكد من انتظام سير العمل بالمستشفى والتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة للعمل والنوبتجيات المكلفين بها.

تحسن في الأحوال الجوية بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء
شهدت محافظة بورسعيد، تحسناً في الأحوال الجوية اليوم الثلاثاء حيث ساد طقس مائل للبرودة رغم سطوع الشمس علي كافة الانحاء .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads