المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | عمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات على «الفيسبوك»

السبت 23/فبراير/2019 - 10:46 ص
ياسمين شهاب
طباعة
علق الإعلامى عمرو أديب، أمس الجمعة، على اختراق حساب ابنة النائب العام السابق الشهيد هشام بركات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أن من سرق حسابها جماعة الإخوان .

الإعلامى عمرو أديب في برنامج الحكاية
وقال الإعلامى عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر: كل الناس صدقت أن مروة هشام بركات هى اللى نزلت المنشور بتدفع عن اللي قتلوا والدها، ولكن الكلام ده غير صحيح بالمرة اتسرق حسابها وتم كتابة كل الكلام اللي اتنشر .

الإعلامى عمرو أديب يكشف تفاصيل سرقة حساب مروة هشام بركات

وأضاف الإعلامى عمرو أديب في برنامج الحكاية: حدث تحركات من الفيسبوك لمعرفة مين اللي دخل على حساب بنت البطل الشهيد النائب العام السابق هشام بركات، وظهر أن في ناس من تركيا دخلت على الحساب بتاعها وغيرت الرقم السري، وده أكبر أثبت أن الإخوان كانوا ورايا سرقت الحساب .

ابنة الشهيد البطل النائب العام السابق

وكانت، مروة هشام بركات ابنة الشهيد البطل النائب العام السابق أعلنت عن سرقة حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك يوم الحكم بالإعدام على المهتمين في قتل والدها .

نادي قضاة مصر يطالب وسائل الإعلام بضرورة توعية الرأي

يذكر أن، طالب نادي قضاة مصر بعد واقعة سرقة الحساب ، وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، ضرورة توعية الرأي العام ونشر الحقائق حتى لا يستغل المتربصين بمصر وبالقضاء أن يدنسوا محراب العدالة بأحاديث مغلوطة و مفتراة، بقوله في غير موضعها أريد بها زعزعة الثقة في القضاء المصري الشامخ.

اقرأ أيضا: فيديو| عودة نجلة النائب هشام بركات بعد سرقتها من تركيا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads