المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى ذكرى ميلادها.. ما لا تعرفه عن تاريخ حنان مطاوع بالفن

السبت 23/فبراير/2019 - 07:44 م
هشام عفيفي
طباعة
يحل علينا اليوم ذكري ميلاد الفنانة حنان مطاوع وتحتفل بعيد ميلادها الـ"40" وتبدأ في مشوار الـ"41" عامًا وتعد حنان مطاوع من أهم النجمات على الساحة في الوقت الحالي ووضعت لنفسها شكلًا في أدوارها الدرامية والسينمائية المختلفة وتحرص دائمًا على اختيار الأعمال التي تقدمها وهو ما جعلها تتقدم إلى الصفوف الأولى بين نجمات الساحة الفنية بسرعة الصاروخ، حني أن الجمهور لقبها بـ "شمس الدراما".

ومن المعروف عن الفنانه حنان مطاوع أنه من عائله فنيه كبيره وهى نجله الفنان الراحل كرم مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي وولدت يوم 23 فبراير عام 1979 ودخلت المجال الفنى من خلال دور مطربه قدمته فى مسلسل "حديث الصباح والمساء"ووقفت من خلال العمل أمام كوكبه كبيره من نجوم الفن.

وكان مسلسل "حديث الصباح والمساء" نقطه البداية لها حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية وتألقت بها وأبرز هذه الأعمال مسلسل "ونوس" مع الفنان يحي الفخرانى ومسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة وآخرهم كان مسلسل "الرحلة" الذي قدمت من خلاله أهم أدوارها فى الدراما مع المخرج المتميز حسام على، بالإضافه للعديد من الأعمال الأخري التى أبدعت بها.

ولم تنسى  حنان مطاوع أن تطرق باب السنيما وقدمت بها أدوارًا متميزة مثل دورها في أفلام "القشاش، حفلة منتصف الليل، هليوبلس، صياد اليمام، بعد الطوفان، قبل الربيع، قابل للكسر".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها .. حنان مطاوع تكشف لـ«بوابة المواطن» أمنيتها وقدوتها الفنية

ومن المقرر أن تخوض الفنانة حنان مطاوع موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "لمس أكتاف" مع النجم ياسر جلال فتحى عبد الوهاب، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads