المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يكرر الزمالك تجربة «وصيف إفريقيا»؟

الأحد 24/فبراير/2019 - 11:00 ص
محمد المهدي
طباعة
نفس الظروف ونفس المتشابهات حتي الآن، فهل يسير نادي الزمالك على غرار النادي الأهلي الموسم الماضي بالبطولة الإفريقية، باختلاف البطولتين «دوري الأبطال والكونفيدرالية».

الأهلي 
في الموسم الماضي، بدأ النادي الأهلي متعثرا في البطولة الإفريقية، حيث تعادل مع الترجي التونسي على ملعبه بالإسكندرية، ثم خسر أمام كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية، وتذيل ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة، إلا أنه نجح في النهاية في التأهل كأول المجموعة بعد الفوز في المباريات المتبقية، ثم الصعود للأدوار النهائية، حتي مواجهة الترجي التونسي مجددا بالمباراة النهائية، وكان قريبا من الفوز والتتويج بالأميرة الإفريقية بعد الفوز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، ولكنه خسر في الإياب بملعب رادس بثلاثية نظيفة ليفقد اللقب الإفريقي ويخسر النهائي للموسم الثاني على التوالي.

الزمالك
في الموسم الحالي يمر نادي الزمالك بنفس الظروف، حيث يمتلك نقطة واحدة من مباراتين، خسر أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل أمام نصر حسين داي الجزائري بهدف لهدف، ويتذيل ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة، ويحتاج إلى الفوز بمبارياته المتبقية للتأهل للأدوار التالية،.. فهل يحقق لاعبو الزمالك ما نجح فيه لاعبي الأهلي الموسم الماضي ويعبرون دور المجموعات؟ أم يواصل الفريق الأبيض سقطاته ويودع الكونفيدرالية مبكرا؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads