المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يستقبل أسعد آل سعيد قبل القمة العربية الأوربية 2019

الأحد 24/فبراير/2019 - 12:12 م
دعاء جمال
طباعة
قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بإن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد استقبل رئيس مجلس الوزراء بسلطنة عمان أسعد بن طارق آل سعيد على هامش القمة العربية الأوروبية 2019.

القمة العربية الأوروبية 2019

وأشار السفير بسام راضي إلى أن الرئيس السيسي أكد تطلعه لتعزيز العلاقات مع الجانب العماني في مختلف المجالات.

وكانت وسائل الإعلام العالمية قد سلطت الضوء على وصول أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص للسلطان قابوس مساء أمس السبت، إلى مدينة شرم الشيخ لترؤس وفد سلطنة عمان المشارك في القمة العربية الأوروبية 2019.

واستقبل الوفد العماني برئاسة أسعد بن طارق وزير قطاع الأعمال هشام توفيق وكذلك السفير الدكتور علي بن أحمد العيسائي سفير السلطنة المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وعدد من أعضاء سفارة السلطنة في مصر.

وفي سياق متصل، كان قد كشف صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بالكشف عن محتوى كلمة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن في القمة العربية الأوروبية والتي تنطلق اليوم الأحد في شرم الشيخ.

القمة العربية الأوروبية

وأكد عريقات بأن الرئيس محمود عباس أبو مازن سوف تكون كلمته الأساسية في القمة العربية الأوروبية تتمحور حول تجسيد دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية على حدود 1967.

وأوضح عريقات أن الرئيس الفلسطيني أبو مازن سوف يشارك في القمة العربية الأوروبية باسم 13 مليون فلسطيني، موضحًا أنه لا أمن ولا استقرار ولا سلام بالمنطقة من دون تجفيف مستنقع الاحتلال الاسرائيلي.

إقرأ أيضا: حول العالم| القمة العربية الأوروبية 2019 في شرم الشيخ الأبرز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads