المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جيبوتي يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوربية الأولى

الأحد 24/فبراير/2019 - 01:10 م
دعاء جمال
طباعة
وطأت أقدام رئيس جيبوتي إسماعيل عمر جيله مدينة السلام شرم الشيخ، وذلك من أجل حضور القمة العربية الأوروبية الأولى.

القمة العربية الأوروبية الأولى

وكان قد سبق رئيس جيبوتي في الوصول العديد من الرؤوساء والقادة في دول العالم، حيث تأتي القمة العربية الأوروبية الأولى تحت شعار "في استقرارنا نستثمر".

ومن المقرر أن تناقش في القمة العربية الأوروبية الأولى عدد من القضايا الدولية والإقليمية المهمة ومن بينها الهجرة واللاجئين والقضية الفلسطينية والليبية والسورية.

وفي سياق متصل، كان قد أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية في بيان له بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد استقبل رئيس مجلس الوزراء بسلطنة عمان أسعد بن طارق آل سعيد اليوم الأحد على هامش القمة العربية الأوروبية الأولى.

القمة العربية الأوروبية الأولى

وخلال هذا اللقاء، أوضح السفير بسام راضي أن الرئيس السيسي كان قد أكد تطلعه لتعزيز العلاقات مع الجانب العماني في مختلف المجالات.

وكانت وسائل الإعلام العالمية قد سلطت الضوء على وصول أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص للسلطان قابوس مساء أمس السبت، إلى مدينة شرم الشيخ لترؤس وفد سلطنة عمان المشارك في القمة العربية الأوروبية الأولى.

أما عمن استقبل الوفد العماني برئاسة أسعد بن طارق في مطار شرم الشيخ كان وزير قطاع الأعمال هشام توفيق وكذلك السفير الدكتور علي بن أحمد العيسائي سفير السلطنة المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وعدد من أعضاء سفارة السلطنة في مصر.

إقرأ أيضا: تفاصيل لقاء السيسى و"توسك» قبل القمة العربية الأوروبية الأولى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads