المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقعات بـ 3 سنوات حبس للمتهم في قضية «طفل مدينتي»

الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:36 ص
زينب مصطفى
طباعة
لحظات من الرعب عاشها محمد إيهاب الشهير "طفل مدينتي"، بعد أن هاجمه كلبين "شديد الشراسة" من حراسة منطقة B3 في "مدينتي" بالقاهرة الجديدة، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الجمجمة إثر سحله على الأرض بجانب عضات من الكلاب، لتأتي سيدتين في محاولة لإنقاذه أحدهم سحبت كلبًا وأخرى ألقت بجسدها فوق الطفل، الأمر الذي أثار مشاعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تضحية السيدة بنفسها لحماية الطفل.

رمسيس النجار في برنامج 8 الصبح
وكشف رمسيس النجار، المحامي بالنقض، من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية "dmc"مع الإعلامي رامي رضوان عن الواقعة، أن هناك مواد تنص في قانون العقوبات والقانون المدني عن حراسة الحيوان.

رمسيس النجار:العقوبة تصل إلى ثلاث سنوات حبس
وأوضح رمسيس النجار المحامي بالنقض، أن عقوبة هذا الضرر تصل من شهر إلى ثلاث سنوات عقوبة بالحبس وأن مادة 137 من القانون المدني تلزم بعقوبة تعوضيه للمتضرر.

لحظة هجوم كلبين على الطفل
وتداول أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة بإحدىِ مناطق تجمع "مدينتي " السكني، ويرصد لحظة هجوم كلبين على طفل في مقتبل العقد الأول من عمره بطريقة شرسة.

بيان الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي
و أصدرت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانًا أكدت فيه أن أمن المدينة سيصادر أي كلب يُخالف صاحبة القرار الوزاري بقانون رقم 35 لسنة 1967، وفقًا لقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966. وشدد البيان على أنه سيتم تطبيق قواعد اللائحة الداخلية للمدينة في هذا الشأن بشكلٍ صارم وذلك حفاظًا على أرواح الأطفال والسكان بالمدينة.

اقرأ أيضا:فيديو| شوهوا وجهه.. حقيقة صورة طفل مدينتي ضحية هجوم الكلاب الشرسة


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads