المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الإرشاد السياحي في مصر وش السعد» والد رامي مالك نموذجاً

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:22 م
أمانى سلام
طباعة
ساهم والد رامي مالك في انضمامه لقائمة المشهورين في جائزة الأوسكار 2019 كأفضل ممثل، والأساس حول هذا هو الإرشاد السياحي في مصر الذي انتهى في السبعينيات وأدى لفوز نجله رامي بالأوسكار عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، والذى يعد أهم تكريم له فى تاريخه الفني.

معلومات عن رامي مالك

رامى مالك، يعد من أشهر نجوم هوليوود، ولذلك تستعرض بوابة المواطن معلومات عن رامى مالك ذا الأصول المصرية.

ولد رامى مالك، في لوس أنجلوس، في 12 مايو 1981 وهو من أم وأب مهاجرين مصريين ـ كما صرح في إحدى الحوارت الخاصة به؛ أن لديه أصول يونانية، وأن عائلته غادرت القاهرة في عام 1978 بعد أن أعجب والد رامي مالك بالحضارة الغربية بحكم أنه يعمل كمرشد سياحي.

رامى مالك بعد تخرجه 

تخرج رامى مالك فى عام 1999، وذهب إلى دراسة المسرح في جامعة إيفانسفيل، حصل رامى مالك على بكالوريوس الفنون الجميلة في عام 2003.

تكريمات رامى مالك فى الكلية 

كرمت الكلية رامى مالك بجائزة عام 2017 للشباب خريجي الجامعة، وتعطى الجائزة إلى أولئك الذين حققوا النجاح الشخصي وساهموا بخدمات إلى المجتمع وإلى الجامعة.

تجدر الاشارة إلى أن اسم الفنان رامى مالك تصدر على على مؤشرات جوجل بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody، وذلك يعد فخر كبير للعرب بكونه من أصول مصرية، رغم اعتزازه بمصريته إلى أنه لم يشارك بأي عمل مصري.

اقرأ أيضا:ـ فيديو| رامي مالك يتحدث عن مصر بعد الأوسكار: هذا موقفي منها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads