المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«السيسي» يتسائل عن أى ملحوظات حول نتائج قمة العرب وأوروبا

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:17 م
دعاء جمال
طباعة
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأثنين بالتساؤل خلال الجلسة الختامية لفعاليات القمة العربية الأوروبية الأولى عما إذا كان هناك أي ملاحظات قد تم أخذها على البيان الختامي.

القمة العربية الأوروبية الأولى

ومن ثم قام ممثل الوفد السعودي بإلقاء بعض الملاحظات على البيان الختامي، فيما قام الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بالرد على تلك الملاحظات.

ومن جانبه، قال أحمد أبو الغيط إنه قد تلقى من الوفود السعودية والإماراتية والبحرينية الملاحظات على البيان الختامي وأن مصر كانت قد تحاورت مع الجانب الأوروبي بخصوص هذا الأمر.

وأوضح أبو الغيط أنه تم التوصل إلى إبقاء البيان الختامي على ما هو عليه مع أخذ المقترحات بعين الاعتبار وإعطائها إلى الجانب الأوروبي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قال في كلمته في الجلسة الختامية لفعاليات القمة العربية الأوروبية الأولى بإنه قد تم الاتفاق على عقد القمة القادمة في بروكسل 2022.

وكان قد أكد الرئيس السيسى أن القمة العربية الأوروبية الأولى، أوضحت العديد من الأمور التى كانت خفية على الطرفين، والتى كان يعلمها بعضنا فقط.

ولم يوضح الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى كلمته التى يلقيها بالقمة العربية الأوروبية الأولى، عن الأشياء التى كانت مخفية قبل القمة، والتى يُعتقد أنها معلومات، تهم قضية مواجهة الإرهاب وداعميه.

القمة العربية الأوروبية الأولى

وفي سياق متصل، كان قد قال رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك في كلمته في الجلسة الختامية لفعاليات القمة العربية الأوروبية بأن :"الأمر الأهم أن نناقش ملفاتنا كشركاء ومحاولة إيجاد أرضية مشتركة".

إقرأ أيضا: السيسي في ختام القمة العربية الأوروبية الأولى يعلن زمان ومكان الدورة الثانية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads