المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هضرب اللاعبيبة بالشلوت".. تعرف على أغرب 10 تصريحات لرضا عبد العال

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:54 م
أنس عبد الغني
طباعة

ظهر رضا عبد العال نجم الزمالك ليواصل تصريحاته المثيرة للجدل وذلك عقب تعادل الزمالك مع نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليزداد موقفه صعوبة بالبطولة.

"هضرب اللاعبيبة بالشلوت".. تعرف على أبرز تصريحات رضا عبد العال

وشن عبد العال خلال تصريحات تلفيزونية هجوم ناري على لاعبي الأبيض والجهاز الفني عقب التعادل مع الفريق الأنجولي

وييستعرض "بوابة المواطن" أبرز التصريحات المثيرة الذي يطلقها رضا عبدالعال  في الساحة الرياضية وصفحات التواصل الاجتماعي:

- هي الكونفدرالية لسه هتضيع ؟ عايز تكسب حسين داي في الجزائر ؟ هو حسين هيسيبك ؟‏دا هيبقى هناك الحسن والحسين

- "أنا كنت بلعب بطريقة أوروبية مع شبين مفيش مدرب في مصر طبقها".

- "أنا أول من طبقت فكر جوارديولا قبل ما اشوفه وقبل ما يظهر أصلا‏ ولو كنت دربت نادي في أوروبا كنت هبقى أول واحد بنفذ الفكر الهجومي".

- "انا مفيش هزار عندي لو أنا مدير فني في مباراة الزمالك أمام بتروأتليتكو كنت هنزل اضرب اللاعيبة بالشلوت .. لازم يكون عندك غيرة في الملعب ، هو واحد لو جيه خد خطيبتك هتقوله باي باي‏".

-"اللي هيتكلم وحش على ميسي هيخش النار‏"

- أنا المدير الوحيد في مصر الي هصلح لتدريب الزمالك

- لو دربت الزمالك هطبق طريقة 4-1-3-1

- "كنت مدرب النيل للأدوية واتعرض على الحارس بتاعنا 400 جنيه وحتة قماش، وخدها حطها في الشراب خبط الكورة في المدافع زميله جت للمهاجم المنافس جبها جول، وانا هارش الليلة".

- الفريق يحتاج مدير كرة شخصيته قوية "لازم يكون شرسا وشارب لبن أمه، مفيش حاجة اسمها عقوبات وخصومات وبعدين أرجع فيها"

كل مدربي الكرة هجص..وأنا أولهم ويسيرون بالـ"الفهلوة" والحب وذلك في تعليقه على قدرة أي مدرب على حصد البطولات مع الأهلي أيا كان اسمه او مكانته.

الأهلي يستطيع الحصول على البطولات بدون مدرب

"سهل تبقى رونالدو صعب تبقى ميسي"

منتخب مصر بيلعب بطريقة "حلق الله يسترك"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads