المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسي: أردوغان بيعيط بقاله يومين بسبب القمة العربية الأوروبية

الإثنين 25/فبراير/2019 - 10:24 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن ما قاله الرئيس السيسي اليوم يعد أقوى رد على كافة الدول الداعمة للإرهاب.

أردوغان بيعيط بقاله يومين

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه " على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أردوغان بيعيط بقاله يومين بسبب القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ، وذلك بسبب نجاح القمة.

الإعلامي أحمد موسى

وأشار أحمد موسى، أن "رويترز" والإعلام الأجنبي كافة أبرزت كلمة الرئيس السيسي وتمسكه بالقصاص للشهداء بكل حزم، ونجاح القمة العربية الأوروبية.

ونوه الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدي البلد"، أن حق الشهداء لن يأتي به سوى القانون والشعب المصري.

الأزهر الشريف والقمة العربية الأوروبية 2019

كما أوضح " موسى "، أن الأزهر الشريف أكد خلال بيان له احتضان مصر للقمة العربية الأوروبية 2019، والذي يؤكد مكانتها التاريخية كجسر للتواصل بين الشعوب والحضارات.

ختام القمة العربية الأوروبية 2019

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ختام القمة العربية الأوروبية 2019 الأولى على أهمية تجديد اللقاءات، مشيرًا إلى أن هذا يعزز من قيمة العلاقات بين الشرق والغرب.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لكل من ساهم بأى شكل فى انجاح القمة العربية الأوروبية الأولى.

واختتم الرئيس السيسي القمة العربية الأوروبية 2019، قائلًا: "أيتها الشعوب العظيمة المحبة للسلام: لقد اختتمنا اليوم بنجاح قمتنا في شرم الشيخ، مدينة السلام، إلا أن نجاح التعاون العربي الأوروبي يظل في النهاية رهنًا بعملكم أنتم، ولن يُكتب له الاكتمال إلا من خلال جهودكم، فأنتم أول المعنيين بلقائنا هذا، وأنتم من سيجني ثمار عملنا المشترك، فأدعوكم، بكل ود ومحبة، أن تتجاوزوا كل ما يفرقكم، وأن تتمسكوا بكل ما يجمعكم، حتى ننطلق جميعا إلى مستقبل أفضل للإنسانية بأسرها".

اقرأ أيضًا: نشات الديهي: نجاح القمة العربية الأوروبية صفعة لأمير قطر وأردوغان
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads