المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هكذا فاجأ الجمهور إليسا في ذكرى وفاة والدها

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 10:59 ص
ميار محمود
طباعة
يحل اليوم الثلاثاء 26 فبراير ذكرى وفاة الشاعر زكريا خوري، والد النجمة اللبنانية إليسا ، والتي فاجأها جمهورها بإحياء ذكرى وفاته على طريقتهم الخاصة. 

جمهور إليسا 
وتداول جمهور إليسا ، مقطع فيديو قاموا بتركيبه وجمعوا فيه بعض من تصريحاتها التي قالتها عن والدها في إحدى اللقاءات التليفزيونية لها والتي كانت تتحدث فيها عن والدها بشكل مؤثر وتساقطت دموعها، ووضعوا في الخلفية أغنيتها المعروفة باسم "زكريا"، والتي تغنت بها لوالدها الراحل.

وظهرت إليسا خلال مقطع الفيديو وهي تقول في إحدى لقاءاتها الإعلامية: "لو مين ما قابلت ومين ما عطاني حنان.. لو مين ما عطاني عاطفة كبيرة ؛ عاطفة البي مافي شي بيعوضها".

وقامت إليسا بمشاركة مقطع الفيديو الذي نشره أحد معجبيها عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، معلقه : "اليوم يصادف ذكرى وفاة والد كل الاليسيانز الشاعر الكبير زكريا الخوري عايز بس اقول انه الشخص هذا جاب لهالعالم جوهرة خلت اسمه لامع لحد اليوم وما حدا نسيه وفعلا اللي خلف ما مات.. أرقد في سلام ".

اقرأ أيضًا: إليسا تدعم العلاج النفسي .. وهذا ما طلبته من جمهورها قبل العملية

يُذكر أن النجمة إليسا خضعت لعملية جراحية مؤخرًا في دولة بلجيكا؛ نتيجة تورم في يدها والذي عانت منه بعد العلاج القوي الذي تتلقاه للشفاء من سرطان الثدي.

وتجدر الاشارة إلى أن إليسا، كانت قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن إصابتها بتورم في يدها اليمنى نتيجة احتباس المياه بسبب إزالة الغدد الليمفاوية، نتيجة خضوعها لعلاج قاس بسبب إصابتها بسرطان الثدي.

اقرأ أيضًا: بعد خضوعها لعملية جراحية.. نانسي عجرم توجه رسالة حب لـ إليسا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads