المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيران تقف على حدود «إسرائيل».. استقالة ظريف تصدم «نتنياهو»

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 03:18 م
حامد العدوى
طباعة
صُدم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، من الردود على صفحته الرسمية، بموقع التدوين المصغر تويتر، وذلك فى مستهل تعليقة على استقالة جواد ظريف، وزير الخارجية الإيرانى. 

استقالة جواد ظريف

وقال "نتنياهو": رحل ظريف إلى حيث ألقت ما دمت أنا هنا، فلن تملك إيران أسلحة نووية. 

ورد عليه أحد المتابعين: لا نصدقك ولا نصدق النظام الايراني.. مشروعاكما يلتقيان، بينما رد عليه حساب آخر قائلاً: رحيل ظريف لايعني بأن دولتكم ستبقى.. هناك مليون ظريف ومقاوم ينتظرون الوعد الرباني لأجل استئصالكم ايها الخبثاء. 

وقال آخر: ما ازق منك الا ظريف .. كلكم اصدقاء بالظل اعداء بالظاهر .. كل اهدافكم ضد العرب والمسلمين وتتفقون في هذا الهدف حتى لو حلفت على حائط المبكى.

استقالة جواد ظريف

وقال حساب آخر: في الواقع هم على حدودك.. بينما اتجه آخر قائلاً: ايران متواجدة بسوريا لأنك شخصيا تدخلت لدى بوتين لدعم بشار الكيماوي ومشروع ايران النووي قائم منذ ١٢ عام والسيد أولمرت في انتظارك مستر نتنياهو.


جدير بالإشارة، إن الرئيس الإيرانى، حسن روحانى، قال معلقًا على استقالة جواد ظريف، إن وزارة الخارجية، ووزارة النفط، يقفان فى الخط الأمامى فى المعركة ضد الولايات المتحدة الأمريكية. 

استقالة جواد ظريف

وأوضح روحانى فى كلمة له: : إن وزارتى الخارجية والنفط يقفان فى الخط الأمىم بالمعركة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحسب كلمة ألقاها أمام الجمعية العامة للبنك المركزى. 

وأكد: ظريف وزنغنة يقفان فى طليعة المعركة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، وأشكر الوزيرين على صمودهما فى تلك المعركة. 

وتابع الرئيس الإيرانى: إن الرئيس السورى بشار الأسد، زار طهران، من اجل تقديم الشكر إلى إيران، قيادة وشعبًا. 

وتابع "روحانى" قائلاً: الرئيس السورى زار إيران من أجل تقديم الشكر إلى إيران، على دعمها لسوريا، كما أثنى أيضًا على دور وزارة الخارجية. 

يجدر بالذكر إن وزير الخارجية الإيرانى، محمد جواد ظريف، قد تقدم باستقالته، أمس الإثنين، وقال على حسابه، بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام": "شكراً جزيلاً لكرم الشعب الإيراني الطيب والشجاع، ولسلطاته على مدى الـ 67 شهراً الماضية. أعتذر بصدق عن عدم القدرة على مواصلة الخدمة وعن جميع أوجه القصور أثناء الخدمة".    

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads