المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« نيبينزيا » موسكو مستعد لإيجاد تفاهيم بين القوى السياسية في فنزويلا

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 06:19 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال مندوب روسيا لدي مجلس الأمن الدولي، فاسيلي نيبينزيا، اليوم الأربعاء، إن موسكو مستعدة للمساهمة لإيجاد تفاهيم بين القوى السياسية في فنزويلا.

ودعا  مندوب روسيا لدي مجلس الأمن الدولي، فاسيلي نيبينزيا،، الولايات المتحدة الأمريكية إلى عدم التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد، وعدم استخدام الحل العسكري في الأزمة الفنزويلية.

وطالبت واشنطن، منذ قليل، مجلس الأمن الدولي، بالتصويت على إدخال المساعادات الإنسانية إلى فنزويلا، لتخطي الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها شعب فنزويلا.

وشهدت فنزويلا خلال الأيام الماضية، مظاهرات حاشدة بسبب تنصيب زعيم المعارضة الفنزويلي خوان غوايدو نفسه رئيسًا للبلاد، وقامت العديد من الدول بالاعتراف بشرعيته، ويأتي في مقدمة هذه الدول الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا والعديد من دول الاتحاد الأوروبي.

ومن جانبه، قال الرئيس الروسي, فلاديمير بوتين، إن بلادة تتمسك بشرعية الرئيس الحالي نيكولاس مادورو، وطالب الولايات المتحدة بعدم التدخل في الشؤون الدتخلية للبلاد، مؤكدًا على ضرورة حل أزمة فنزويلا سياسًا، والبعد عن استخدام الحل العسكري، الذي سيؤدي إلى مزيد من الدمار، وزعزعة استقرار المنطقة.

فيما أعلن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، أن طهران تتمسك بشرعية الرئيس نيكولاس مادورو، مؤكدًا دعم بلاده لفنزويلا لمواجهة تدخل الولايات المتحدة الأمريكية في الشؤون الداخلية.

وجدير بالذكر، أن المعارضة الفنزويلية سيطرت على 60% من مقاعد البرلمان، ما وضع الحزب الحاكم في موقف محرج، وأضعف قراراته السياسية، ومع زيادة المظاهرات، وتردي الأوضاع الاقتصادية أعلن زعيم المعارضة الفنزويلي نفسه رئيسًا للبلاد.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads