المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدلاء كلمة السر فى كفر الشيخ لمواجهة بلدية المحلة بالقسم الثاني

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 09:17 ص
جمال عقل
طباعة
يدرس أشرف طلحة، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادى كفر الشيخ، إجراء تغييرات في تشكيلته الأساسية ومنح الفرصة لأكثر من لاعب بديل مثل ابراهيم السامولي وأكثم سمير ممن تألقوا في لقائه الودي الأخير أمام بيلا الذي إنتهى بفوز كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقى فريق كفر الشيخ ،بنظيره بلدية المحلة،غداً الخميس ضمن منافسات الجولة العشرين للمجموعة الثالثة ، التى تضم أندية « بحرى والإسكندرية » بدورى القسم الثانى.

وقال أشرف طلحة المدير الفنى لــ كفر الشيخ فى تصريحات خاصة لــ « بوابة المواطن» إنه يسعى لتحقيق الفوز،وخطف الثلاث نقاط فى مواجهة بلدية المحلة الصعبة ، والحاسمة فى مسيرة الفريق الكفراوى للهروب من شبح الهبوط إلي دوري القسم الثالث، خاصة وأن مركز الفريق بجدول ترتيب المجموعة الثالثة فى موقف حرج.

وأشار طلحة إلى أن مباراة فريقه مع بلدية المحلة تعد بمثابة 6 نقاط في وتمثل لنا أهمية كبيرة ، وتعد طوق النجاة لفريق كفر الشيخ خاصة أن الفريق المنافس يسعى جاهدًا إلى الفوز من أجل العودة إلى دائرة المنافسة على أمل تعثر باقى المنافسين.

واتفق أشرف طلحة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ مع مجلس الإدارة برئاسة أشرف أبو حليمة علي رفع تجميد المستحقات المالية للاعبين في حالة الفوز علي بلدية المحلة في لقائهما المرتقب غداً في الجولة الـ 20 للمجموعة الثالثة. 

كان فريق كفر الشيخ قد تلقى هزيمة على ملعبه ووسط جماهيره أمام الحمام بهدف نظيف فى الجولة الماضية أبقت عليه بالمركز الحادى عشر.

يذكر أن فريق كفر الشيخ، يحتل المركز الحادى عشر بالمجموعة الثالثة التى تضم أندية « بحرى والإسكندرية » برصيد 19 نقطة ، بدورى القسم الثانى.

اقرأ أيضا: كفرالشيخ يواجه بيلا إحتفالاً بالصعود للترقى المؤهل للقسم الثانى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads