المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المكافآت سلاح طنطا قبل مواجهة الرجاء غداً بالمظاليم

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 09:05 ص
جمال عقل
طباعة
رصد مجلس إدارة نادى طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبى مكافآت مالية تصل إلي ألف جنيه لكل لاعب من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حالة الفوز علي الرجاء في منافسات الجولة الــ20 من للمجموعة الثالثة التى تضم أندية « بحرى والإسكندرية» .

وعقد أيمن المزين المدير الفني لطنطا ،أكثر من جلسة مطولة مع لاعبيه شدد فيها علي أهمية المواجهة وضرورة الفوز فيها و إستغلال عاملى الأرض والجمهور، حيث تمثل مباراة الرجاء أهمية كبيرة فى مسيرة الفريق في الحفاظ علي قمة المجموعة الثالثة ،وضمان التأهل للدوري الممتاز ،بعد وصوله للصدارة برفقة المنصورة ودمنهور, خاصة في ظل تواجد الرجاء منافساً قوياً.

وقال المزين المدير الفني لطنطا: إنه استقرعلي القائمة الأساسية التى من المنتظر الرهان عليه في مواجهة الرجاء المرتقبة يتصدرها السنغالى إسماعيل بامبا ومصطفي أمين وحسام غالي وأحمد قطاوي وإسلام طارق وسليمان عبد ربه ،وذلك بعد ظهورهم بمستوى عال خلال تدريبات الفريق ،ونالت اهتمام المدير الفني من الناحية الفنية .

وأشار المزين إلى أنه فريقه دخل في معسكر مغلق بفندق النادي بطنطا بداية من أمس بمشاركة 20 لاعباً، استعداداً للمباراة الحاسمة مع فريق الرجاء المطروحي، حتي يمنح اللاعبين فرصة للتركيز، قبل خوض المباراة .
كان فريق طنطا قد حقق فوزاً غالياً فى الجولة الماضية أمام شباب تلا بهدفين لهدف خارج ملعبه دفعت به لصدارة المجموعة الثالثة بينما حقق الرجاء الفوز على نظيره فاركو بهدفين لهدف أحتل على أثرها المركز الخامس واستطاع أن يضيق الفارق بينه وبين طنطا المتصدر لنقطتين. 

يذكر أن فريق طنطا، يتصدر مجموعة «بحري والإسكندرية» بدورى القسم الثاني برصيد 35 طنطا ، بينما يحتل الرجاء المركز الخامس برصيد 33 نقطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads