المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هند عبد الحليم في حفلة11: كنت بلعب كوره مع أخويا

الخميس 28/فبراير/2019 - 06:08 ص
زينب مصطفى
طباعة
حلت الفنانة هند عبد الحليم أمس ضيفة في برنامج حفلة 11، وقالت الفنانة هند عبد الحليم،من خلال حديثها أمس، إنها تحب لعب كوره القدم.

وتابعت الفنانة هند عبد الحليم حديثها مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج حلقة 11 المذاع عبر فضائية "one"، باستفاضة قائلة:" كنت بلعب كوره مع أخويا، وأنا زملكاوية زى بابا،مع كامل احترامي للأهلاوية، وكنت متعصبة للزمالك بس لما دخلت في التمثيل أخذ كل طاقتي".

وقد قالت الفنانة هند عبد الحليم خلال حلقة برنامج حفلة 11 مع الإعلامية سمر بسري، أن والدتها لم تكن تريد التحاقها بمعهد الفنون المسرحية، وأردفت الفنانة هند عبد الحليم:" ماما قالت لي على حاجات كتير في معهد السينما وأقنعتني إني ما أروحش".

ويذكر أن شاركت الفنانة هند عبد الحليم في مسلسل الأب الروحى 2، وشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من ألمع النجوم ومن ضمنهم، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمي،وهو من تأليف هاني سرحان، للمخرج تامر حمزة، وكان من نجوم الجزء الثاني الفنان محمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسنى وهادى الجبار ولطفي لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجي وإيمان أبو طالب.

ويذكر أن برنامج حفلة11تقدمه الإعلامية سمر يسري علي قناة ON E وهو برنامج ترفيهي وتستضيف نجم رئيسي في كل حلقة بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات المتنوعة خلال السهرة التي تنطلق في الحادية عشر مساءً، ويذاع البرنامج يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

اقرأ أيضا:الليلة| أحمد عيد ومحمود الجندي ضيوف سمر يسري في "حفلة 11"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads