المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| فيديو.. النيابة الإدارية تعاين حادث محطة مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 03:22 م
طارق طلبة/ إسلام النجار
طباعة
انتقلت النيابة الإدارية إلي موقع حادث رصيف 6 بأمر من المستشارة أماني الرافعي رئيس هيئة النيابة الإدارية لفتح تحقيق عاجل حول حادث محطة مصر.

وفي سياق متصل صرح محمد عز، مستشار وزير النقل، « لبوابة الموطن»  إن الجرار رقم 2302 اصطدم بالجدار الخراساني لرصيف رقم 6، ما أدى لحدوث الحريق.

حريق محطة مصر
وحول سبب الحادث، قالت مصادر بهيئة السكك الحديدية، إن سائق قطار ورش "أبوغاطس"، ترك القطار معشقًا أمام باب الورشة، ونزل ليتحدث مع زملائه داخل الحوش

شهود عيان حادث محطة مصر
وقال عاملون بالمحطة وشهود عيان إن الحادث وقع بالتزامن مع دخول القطار القادم من الإسكندرية للمحطة وأثناء نزولهم من القطار اصطدم الجرار قبيل خروجهم من المحطة.

ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا إلى مستشفيات قريبة من المحطة ؛ وهي الهلال وشبرا والسكة الحديد ومعهد ناصر، فيما انتقل المسئولون إلى مكان الحادث للوقوف على آخر التطورات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads