المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للنوم في الطائرة .. نصائح من مضيفات الطيران

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 05:30 م
ساره نويجي
طباعة
يلجأ الكثير من المسافرين إلى أخذ غفوة بسيطة أثناء رحلة الطيران، لكن ليس من السهل دائمًا النوم في مقاعد شركات الطيران المزعجة وغير المريحة.

إذن، كيف يمكن للمضيفات أن يستطعن النوم لساعات في الرحلات الطويلة؟، جمعنا لكم بعض النصائح البسيطة للنوم على الطائرة من خبرة مضيفات الطيران.

ارتدي ملابس دافئة:
يساعدنا الشعور بالدفء على النوم بشكل كبير. حاول أن ترتدي ملابس دافئة حول رقبتك وعلى كتفيك، ولا تنسى الجوارب إذا كنت في طريقك إلى بلد بارد.

استفد من مقعد النافذة:
المقعد الذي يوجد إلى جانب النافذة هو أفضل المقاعد للنوم على الطائرة، إلى جانب هذا، بإمكانك استخدام غطاء للعينين لضمان النوم المريح.

تناول الطعام المناسب:
حاول ألا تأكل كميات كبيرة من الطعام، فالأطعمة الثقيلة من الممكن أن تسبب لك اضطرابات في الجهاز الهضمي، وهو ما سيتسبب في حرمانك من النوم. حاول أن تحرص على شرب الكثير من الماء.

استفد من مقاعد الرحلات غير المكتملة:
إذا كان هناك بعض المقاعد الفارغة التي لم تمتلئ بالناس على متن الطائرة، بإمكانك الإنتقال والجلوس على أكثرها راحة للحصول على بعض النوم والاسترخاء. تذكر أن المضيفات لن يمانعن انتقالك إلى مقعد آخر من نفس الدرجة على الطائرة.

تجنب التوتر:
من المؤكد أن التوتر سيمنعك من النوم سواء في الطائرة أو على سريرك في البيت. حاول أن تكون أكثر هدوءًا واستمتع بالرحلة بدلًا في التفكير في مشاغلك.

احجز رحلة مباشرة:
على الرغم من أن الرحلات المباشرة أكثر تكلفة، إلا أنه كلما زاد الوقت لديك على طائرة واحدة، أصبح من الأسهل الحصول على فرصة للنوم.

اقرأ أيضًا: الفقرة الطبية| تعرف على أسباب قلة النوم وآثاره السلبية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads