المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سائق قطار رمسيس: لو عاد بي الزمن كنت وقفت الجرار وأتحمل المسئولية

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:08 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف علاء فتحي، سائق قطار رمسيس المتسبب في حادث محطة مصر اليوم، عن أسباب وتفاصيل الواقعة  وتركه للجرار.

وأشار سائق قطار رمسيس، خلال لقاء تلفزيوني له في برنامج "كل يوم" المذاع علي فضائية "أون إي"، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أن المشادة التي حدثت بينه وبين أحد السائقين، نجمت عن اصطدام جرارتهما ببعضهما علي بعد كيلومترات قليلة من محطة رمسيس.

ولفت علاء فتحي، إلى أن المشادة بينه وبين السائق الأخر، تسببت في تحرك الجرار الخاص به دون أن يستطيع إيقافه.

ومن جانبه، أوضح سائق قطار رمسيس، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه اتصل بالبرج المسئول لإنقاذ القطار ولكنه لم يلق استجابة واضحة، ومن ثم انقطع الاتصال بينهما.

وعلى هامش سؤال الإعلامي وائل الإبراشي له، بشان توقعه عندما ترك القطار، أجاب " فتحي" أنه لم يتوقع وقوع تلك الحادثة، متابعًا "لو كنت أقدر أوقف الحادثة كنت وقفتها".

وفي نفس السياق، أوضح سائق قطار رمسيس، أنه أخطأ خطأ فادح في الحادث نتيجة بعض من التفكير الخاطيء والفزع، مشيرًا إلى أنه كان من الممكن أن يبطيء الجرار، متابعًا: " معرفتش أتصرف وفقدت تركيزي والموضوع كله تم في ثواني".

لم يهرب بعد الحادث ولكنه ظل منتظرا في موقع المشاجرة الذي يبعد عددا قليلا من الكيلومترات عن محطة مصر، لافتًا إلى أنه تحدث مع بعض المسئولين في السكة الحديد عن الواقعة، ولكنه لم يتوقع حدوث كارثة حقيقية نتيجة سير الجرار.

اقرأ أيضًا: السائق المتسبب في حادث قطار محطة مصر: غلطتي كبيرة ومش هشيلها لوحدي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads