المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كتائب الإخوان» الراقصون الكيبورد على آلام ضحايا محطة مصر

الخميس 28/فبراير/2019 - 07:14 م
محمود الصادق
طباعة
عقب الحادث الأليم الذي شهدته مصر صباح أمس الأربعاء، لم تتوقف كتائب الإخوان الإلكترونية عن بث سمومها في قلوب المصريين والمتاجرة بأرواحهم التي يتسببون دومًا في إزهاقها، حيث شنت حربًا شرسة، ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية لزرع الغضب والكراهية في قلوب الشعب المصري.

كتائب الإخوان الإلكترونية ترقص على جثث المصريين
 
وشنت الكتائب الإلكترونية للجماعة الإرهابية، حربًا قذرة على شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأساليبها المعتادة، مستغلة الحادث، الذي ثبت أن المسئول عنه هو سائق القطار والذي اعترف بنفسه على ذلك.

إلا أن أبواق الجماعة المتطرفة، تسعى دائمًا لاستغلال المصائب والرقص على جثث الموتى كالأفعى، وظهر ذلك جليًا من خلال متابعة ردود الفعل وحملات التشويه التي شنتها الكتائب الإلكترونية على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وحتى من خلال التعليقات على الأخبار في شاشاتهم التليفزيونية بشأن الحادث.

الإخوان يزيفون كلمة الرئيس السيسي

وعملت كتائب الإرهابية، جاهدة على تزييف كلمة سابقة للرئيس السيسي أثناء افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية بقنا عام 2017، والتي تحدث فيها عن مشكلة السكة الحديد وكيفية معالجتها.

إلا أن شياطين الإرهاب بذلت جهدها ووقتها في عمل المونتاج واقتطاع بعض الجمل الموضحة لسياق كلمة الرئيس ليظهروا كذبًا بأن الرئيس كان رافضًا للتطوير.


أبو حامد: الإخوان تتاجر بدماء المصريين

ومن جانبه أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، إن حادث محطة مصر الذي حدث أمس الأربعاء، مروع ومؤلم لجميع الشعب المصري، مؤكدًا أن هناك إجراءات صارمة سيتم اتخاذها خلال الفترة القادمة من جانب الدولة حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

 وأوضح أبو حامد، أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول استغلال الحادث وتتاجر بدماء المواطنين، وتقوم بتزييف الحقائق وتزوير فيديوهات لإظهار الأكاذيب مما يثير الريبة والغضب في نفوس المواطنين، وإقناعهم أن الدولة لا تريد تطوير المرفق، مما يدخل الإحباط للمواطنين والغضب من مؤسسات الدولة.

وطالب عضو البرلمان، جميع مؤسسات الإعلام بإظهار الحقائق للمواطنين، والرد على جميع الشائعات وتوضيح الحقائق للشعب المصري، مشيرًا إلى أن مصر تمر بأصعب الفترات، خاصة أن الدول المعادية تستخدم ضدها كل الأساليب التي توصف بأنها الأسوأ في الحروب، وحملات دعائية لتشويه مصر، ويجب تماسك الشعب أمام هذه الحرب وعدم التأثر بهذا الإعلام الإخواني الكاذب.

معتز عبدالفتاح: الإخوان تحاول خلق الغضب

وفي سياق متصل عقب الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح، قائلًا: إن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية  يحاولون خلق حالة عامة من الرفض والغضب وصرف الانتباه عن الإنجازات التي تتحقق.

وأضاف عبد الفتاح، أن تراكم الأخطاء دون عقاب تولد حالة من اللامبالاة، متابعًا: "هذه الأخطاء ممكن  أن تضيع بلد ..ومسئولي حادث القطار أخطاءوا في حق مصر وكلف ذلك الكثير من الضحايا والمصابين وعليه يجب أن يتم اتخاذ أشد العقوبات تجاه المتسببين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads