المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ولي عهد أبوظبي يتوسط لحل النزاع بين الهند وباكستان

الخميس 28/فبراير/2019 - 10:40 م
أحمد الأمير
طباعة
قالت وكالة الإنباء الإماراتية "وام" اليوم الخميس، إن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أجرى اتصالين هاتفيين بكل من ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند وعمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية.

وتابعت، أن ولى عهد أبوظبي ناقش مع رئيسي وزراء باكستان والهند التطورات الأخيرة على الساحتين الباكستانية والهندية، مؤكدًا أهمية التعامل مع هذه المستجدات التي تهدد البلدين بالحكمة والعمل على تخفيف حدة التوتر بين البلدين واستخدام لغة الحوار لحل الأزمة وعودة الأمن والاستقرار.

وأكدت الوكالة، أن ولى عهد أبوظبي و دولة الإمارات العربية المتحدة حرصت على أن تسود علاقات السلام والصداقة بين البلدين الجارتين.

شدد ولى عهد أبوظبي على حرص الإمارات على تحقيق عملية السلام والاستقرار في العلاقات الهندية الباكستانية، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في قيادات البلدين على تقديم الحوار والتواصل في التعامل في ظل تصاعد أزمة البلدين خلال الأيام الماضية.

ومن جانبها أعلنت وزارة النقل الروسية عن تغيير مسار رحلاتها الجوية لخمس شركات طيران تابعة لها بسبب النزاع الحاصل بين الهند وباكستان.

فيما نقلت وكالة الأنباء الروسية " سبوتنيك "، أن 33 رحلة طيران روسية حصلت على تعليمات بالتحليق في مسارات جوية محددة وقد أقلعت منها29 رحلة ويتبقى 4 رحلات أخرى .

وأعلن الجيش الباكستاني صباح اليوم الخميس عن إسقاطه طائرتين مقاتلتين هنديتين داخل المجال الجوى الباكستاني واحدة منها سقطت في أزاد كشمير والأخرى في الجزء الخاضع للسيطرة الهندية من الإقليم وقامت بأسر طيارين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads