المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| استقبال ملكي لـ «جونج أون» في القصر الرئاسي الفيتنامي

الجمعة 01/مارس/2019 - 10:45 ص
دعاء جمال
طباعة
نشرت شبكة "روسيا اليوم" مقطع فيديو أظهرت فيه استقبال ملكي كان في استقبال زعيم كوريا الشمالية "كيم جونج أون" في القصر الرئاسي الفيتنامي.

جونج أون وفيتنام

وكان استقبال زعيم كوريا الشمالية بالطبول والعروض العسكرية وهو يعتلى منصة عليا ويشاهد العرض بتفاخر.

ويأتي هذا الاستقبال، بعد القمة الثانية بين جونج أون وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في عاصمة فيتنام هانوي.

ومن جانبها، كانت قد رأت وكالات الأنباء الكورية إن ما تم خلال القمة الثنائية بين زعيم كوريا الشمالية وترامب تحقيق تحول ملحوظ حول تنفيذ اتفاقات القمة السابقة في سنغافورة.

وأوضحت الوكالة الكورية بأن كل من كيم وترامب كانا قد أعربا عن تقديرهما الكبير للتحول الملحوظ على المسار التاريخي لتنفيذ بيان سنغافورة المشترك.

وشددت الوكالة الكورية على أنه كان قد كان قد جرى خلال القمة تبادل الآراء بشكل بناء وصريح، وذلك حول الأمور العملية التي ظهرت خلال الفترة الجديدة، من التحسن في العلاقات الكورية الشمالية- الأمريكية.

جونج أون وفيتنام

بالإضافة إلى ذلك، كانت قد نوهت الوكالة الكورية إلى أن كل ما تم طرحه من الجانبين من مبادرات لتخفيف حدة التوتر وتشجيع عملية السلام وإكمال نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية، تعتبر في غاية الأهمية، لبناء الثقة المتبادلة.

وأوضحت الشبكة الروسية أنه كان قد تم عقد القمة الثانية بين كيم وترامب، في هانوي عاصمة فيتنام خلال 27 و28 فبراير الماضي والتي انتهت من دون التوقيع على أية وثائق أو اتفاقيات جديدة.

وكان قد أعلن الرئيس الأمريكي خلال مؤتمر صحفي بأن الخلاف مع بيونج يانج مرتبط ليس بموضوع رفع العقوبات، بل بسبب عدم تقديم تنازلات في قضية أخرى.

إقرأ أيضا: هل بورترية الزعيم الكوري الشمالي في مطار بيونج يانج دليل على التفاخر الشخصي؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads