المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الإسماعيلي: «ليس لدينا خيار أخر سوى الفوز أمام قسنطينة»

الجمعة 01/مارس/2019 - 07:42 م
أنس عبد الغني
طباعة
صرح البلجيكي سيدومير يانيفسكى، المدير الفني لنادي الإسماعيلي أن فريقه سوف يلعب للفوز ولا بديل سوى ذلك مضيفا أنه ليس لديه ما يخسره في اللقاء المرتقب أمام فريق شباب قسنطينة.


ويحل الدراويش ضيفًا على النادى القسنطينى مساء السبت المقبل فى إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال يانفيسكي في تصريحات صحفية قبل المباراة: "لقد تابعت عدة مباريات لشباب قسنطينة، خاصة أمام مازيمبي، حيث وقفت على قوة تشكيلة الشباب".

وأردف: لدينا أوراق رابحة سوف نعتمد عليها لمباغتة الفريق الجزائري، والعودة بالنقاط الثلاث، وسندخل هذه المواجهة بنية لعب آخر أوراقنا، وليس لدينا ما نخسره".

وأضاف: "أن الفريق الجزائري سوف يستفيد من أفضلية الملعب والجمهور، ولكن اللعب أمام مدرجات ممتلئة عن آخرها، سيكون حافزا بالنسبة للاعبينا أيضا".

وأختتم : ما يزيد من صعوبة المواجهة هو أن شباب قسنطينة سيستفيد من عودة بعض العناصر التي غابت عن مواجهة برج العرب، وهو ما سيزيدهم قوة".

ويتصدر شباب قسنطينة المجموعة الثالثة بسبع نقاط بفارق الأهداف عن مازيمبي الكونغولي ، فيما يتذيل الإسماعيلي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads