المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوى تطلب الخلع:« جوزي بعد شهر العسل يطلب مني الجنس الجماعي مع صاحبه»

السبت 02/مارس/2019 - 07:29 ص
شيماء حسن
طباعة
لم تتوقع نجوى بعد قضاء شهر العسل أن زوجها يطلب منها ممارسة الجنس الجماعي مع صديقه وزوجته فى غرفة واحدة، ويقنعها بتجربة الموضوع والأحساس بالمتعة وهما يفعلان ذلك، مما جعل الزوجة لا تصدق ما تسمعه وحسبته مزاح ولكن عندما وجدته أحضر صديقه وزوجته لتناول الغداء لديهم وجدت زوجة صديقه تحضر لها بدلة رقص وتتحدث معها فى تقبل الوضع وتطلب منها أن ترتدى البدلة مثلها ليرقصان سويا .
الجنس الجماعى والخلع
أقامت نجوى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها الديوث الذى يريد ان يجامع زوجته مع صديقه مبررة استحالة العشرة معه وباقتراب «بوابة المواطن» منها.

قالت الزوجة إنه لم يخطر ببالها يومًا إنه يطلب منها هذا الفعل المحرم وأن يتقبل أن يكشف جسدها أمام صديقه وزوجته، حيث رسم عليها الحب واستطاع أن يوقعها فى شباك حبه حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت ٣ أشهر وبدات حياة زوجية طبيعية حتى مر شهر العسل لتكتشف بعدها حقيقته.
عايزنى أرقص قدام صاحبه
وتابعت حديثها ، وبعد ذلك كان يتحدث معها فى الجنس الجماعي وكانت ترفض الاستماع منه وتقول له « لا متعة فيما حرم الله» حتى صدمها في يوم وأحصر صديقة وزوجته وطلب منها أن توافق على ممارسة الجنس الجماعي،  مما جعلها ترفض وتركت له المنزل، وبعد ذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع حتى أرتاح نفسيا من زوج هكذا وما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads