المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد| قصة مشرفة للمصريين من قلب العاصمة الكينية «نيروبي»

السبت 02/مارس/2019 - 10:51 ص
دعاء جمال
طباعة
اختص الأستاذ عبد الحميد موسى عضو الجالية المصرية في كينيا "بوابة المواطن" بنقله لقصة مشرفة جديدة لكافة المسؤولين المصريين في كينيا وذلك عبر مساعدتهم للمواطن المصري الذي يدعى "إبراهيم النجدي"، والذي تعرض لحادث وقدموا له يد العون.

النجدي ونيروبي

ومن جانبه، كتب المواطن المصري "النجدي" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"الحمد لله والشكر لله عودتي إلى أرض الوطن بعد تعرضي لحادث شديد أثناء رحلتي حول بحيرة فيكتوريا على موتوسكل".

وأضاف المواطن المصري :"بمناسبة تنظيم مصر لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم وإعلان مصر رئيس للاتحاد الإفريقي، لكن للأسف الشديد الحادث تم في اليوم الرابع والإصابة منعتني من استكمال الرحلة".

وتابع "النجدي":" الفكرة من في الاصابات أو الحادث ولكن الفكرة إني سعيد جدًا لانتمائي لدولة محترمة زي مصر وسعيد أن المصريين في الغربة رجالة أوي".

ووجه "النجدي" الشكر والثناء للقنصل المصري في نيروبي عاصمة دولة كينيا، واصفًا إياه بـ"المحترم الشهم الجدع ابن الأصول".

النجدي ونيروبي

وأكد "النجدي" أن القنصل المصري كان قد وقف إلى جانبه منذ يوم الحادث وبعدها لمدة 7 أيام وتوصيله إلى باب الطائرة.

وأشار "النجدي" إلى عدم توقعه أن تستجيب السفارة المصرية إلى حادثته ولكن ما حدث كان العكس للغاية.

وفي سياق منفصل، كان قد علق الأستاذ عبد الحميد موسى عضو الجالية المصرية في كينيا الأربعاء الماضي على استضافة مصر لمنتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 في مدينة أسوان في الفترة بين 16 وحتى 18 من مارس.

وقال عضو الجالية المصرية في كينيا في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن":"السفارة المصرية هنا قامت بعمل دعاية جيده للمنتدى عبر العديد من الوسائط ومن بينها صحافة وتليفزيون وسوشيال ميديا".

إقرأ أيضا: "بوابة المواطن" تنفرد بنشر شهادة الشهود في هجوم نيروبي الإرهابي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads