المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«موسى» لـ «بوابة المواطن»: منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 هام جدًا

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 10:51 ص
دعاء جمال
طباعة
علق الأستاذ عبد الحميد موسى عضو الجالية المصرية في كينيا اليوم الأربعاء على استضافة مصر لمنتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 في مدينة أسوان في الفترة بين 16 وحتى 18 من مارس.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وقال عضو الجالية المصرية في كينيا في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن":"السفارة المصرية هنا قامت بعمل دعاية جيده للمنتدى عبر العديد من الوسائط ومن بينها صحافة وتليفزيون وسوشيال ميديا".

أما عن أهم المطالب الخاصة بالجالية المصرية في كينيا، فقال عبد الحميد موسى:"أهم المطالب هو تفعيل الاتفاقات المبرومة مع الدول الأفريقية وما أكثرها، وذلك من خلال نشرها وتوضيحها وتوضيح الهيئات العاملة عليها".

وأضاف عبد الحميد موسي بأنه عبر تفعيل تلك الاتفاقيات بين مصر ودول القارة السمراء سوف يسهل كثير من التعاون مع الهيئات المدنية والخاصة في إطار صحيح وقانوني.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وكانت قد كشفت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، أمس الثلاثاء، عن إغلاق التسجيل للمنصة العربية والأفريقية للشباب في المشاركة في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.

ويأتي منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، المقرر عقده بمدينة أسوان من 16 إلى 18 مارس 2019.

وأضافت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، " لا يزال بإمكانك التسجيل على موقعنا على الإنترنت لكي تصبح عضوا في منتدى الشباب العالمي وفرصة للحصول على فرص الوصول إلى جميع الفرص التي توفرها طوال العام".

إقرأ أيضا: الزفزاف يحاور بوابة المواطن عن قضايا منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads