المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .. هنا أسوان منبر الثقافة

الجمعة 22/فبراير/2019 - 12:06 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تفصلنا أيام عن انطلاق  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، الذي يعد أحد أم ,ابرز توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم.

ووقع الاختيار على أسوان لاحتضان منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  دون غيرها ؛ لما تحمله من بصمات وعلامات جمال، حيث تعتبر مثل الجوهرة في صعيد مصر.


وقبل احتضان أسوان لـ  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  ، فلقد استضافت  مهرجان أسوان الدولي للثقافة والفنون في دورته السابعة ، فهي منبرًا للثقافة واختيارًا مناسبًا لاستقبال الأحداث الهامة.

ونسلط الضوء قبل منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 على أهم ما يجعل أسوان الاختيار المناسب لمثل هذه الأحداث.



تحتوي أسوان على بيوت وقصور الثقافة ، التي تشهد الأن المزيد من الأنشطة الثقافية المتميزة  ، وعلى جانب أخر كانت أسوان عشقًا لعدد من الشخصيات العالمية مثل "الأغا خان" .

وكان يزور الأغا خان أسوان كل عام حتى حمل ثراها رفاته بناء على وصيته التي طلب فيها أن يدفن في تلك الأرض الطيبة المطلة على نهر النيل.

ومن بين شهادات الكثير بأن أسوان منبرًا للثقافة شهادة سكينة فؤاد ،  التي قالت إن "الخصائص الثقافية والحضارية لأبناء النوبة جزء أصيل من الثقافة والحضارة المصرية".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads