المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من المعاكسة إلى التسوق .. 10 علامات بتقولك إنه بيفكر يتجوزك

السبت 02/مارس/2019 - 01:40 م
أسماء حامد
طباعة
ينبض قلب الرجل لأكثر من امرأة ويلجأ إلى المعاكسة ، لكن تظل هناك امرأة وحيدة قادرة على أن توقعه في شباكها ليقدم التنازلات لأجلها ويتودد إليها ويكون على استعداد لخسارة الجميع ليفوز بها.

علامات إعجاب الرجل بالمرأة
وهناك عدة علامات قد يعتبرها البعض من أساليب المعاكسة ، ولكنها تقول أن هذا الرجل معجب بك ويفكر في الزواج منك ، وهي كالتالي:

كشف إبراهيم أحمد، مدرب تنمية ذاتية وباحث في علوم الطاقه والميتافزيقا، في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» عن أهم العلامات التي من خلالها يمكن للمرأة أن تعلم إذا كان الرجل يفكر من الزواج منها أو لا.

- هيعاكسك بكل وضوح، وبدون خوف أو تردد إلا إذا كان خجولاً بطبيعته

- يحدثك عن مستقبله وطموحه، ويشاركك بالتدريج في هذا الطموح 

- يسألك عن الأماكن التي تفضلين العيش فيها، أو الكومباوند الذي تخططي أن تعيشي به، أو تفاصيل المنزل الذي تحلمين بالعيش فيه، كل هذا فى وسط نقاشاته.

- هيعرفك فقط على من يثق بهم  

- التحجج بمنحك هدايا لأي سبب كان

- يوجه لك أسئلة كثيرة عن أهلك وتفاصيل حياتك كمحاولة منه لتقييم الوضع الإجتماعي الذي يقرر أن يرتبط به.

- من أغرب التصرفات أن يصبح غير مهتم بملابسه إطلاقًا، على عكس الطبيعي، فهو غير حريص على أن يكون في أحسن حالاته عند مقابلتك.

- يختفي مرة واحدة من حياتك وبدون أسباب وتسمى هذه هي مرحلة صرصور الحقل، وهذا أمر طبيعي يحدث للرجال عندما يفكرون في الارتباط طويل الأمد.

- يفعل بعض الأمور معك لايقوم بها مع أصدقائه من الفتيات الأخريات، مثل التسوق وخلافه، والأشياء التي تعتبر مملة بالنسبة للرجال ولكنه يفعلها من أجلك.

- يضعك على رأس قائمة اهتماماته وتكوني أول شخص يتحدث إليه عندما يستقيظ من نومه وآخر شخص يستمع لصوته قبل الذهاب إلى النوم.

اقرأ أيضًا: للرجال فقط .. 7 صفات بتقولك هذه الفتاة «زوجة لقطة»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads