المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| متسابقة مصرية تبكي لجنة تحكيم "سوشيال بلا حدود"

السبت 02/مارس/2019 - 09:36 م
أحمد طارق
طباعة
أعلن برنامج "سوشيال بلا حدود"، عن مسابقة تبرز المواهب الفنية للمشتركين من خلال البرنامج، وعرض تلفزيون "الاَن" الإمارات اليوم الحلقة الرابعة من برنامج "سوشيال بلا حدود"، والتي تناولت خوض 9 مشتركين لتخطي تحدي المرحلة الثانية.

وقد عرضت المشتركة المصرية مريم عتمان موضوع التحدي الخاص بها للمرحلة الثانية، وهو تحدي الخوف، والتي سردت من خلاله خوفها الدائم من زيارة المقابر حتى خضعت لتجربة صعبة جعلتها تتغلب على مخاوفها، وكانت هذه التجربة في أكثر شخصية تحبها وهي وفاة والدتها والذي جعلتها تتحدى خوفها و تتغلب عليها، وتقوم بزيارة والدتها بشكل مستمر في المقابر بدون أي خوف.

اقرأ ايضاً: شاهد| أصالة تطلب الجنسية المصرية "أعطوني إياها وخلصوني"

وكانت طريقة المتسابقة المصرية مريم عتمان في عرض التحدي على لجنة تحكيم برنامج "سوشيال بلا حدود" مؤثرة لدرجة كبير حيث أجبرت لجنة التحكيم على البكاء وعدم التحكم في مشاعرهم وكانت لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية سهيلة بن لشهب و مروة حسن و محمد الخطيب.

يذكر أن الحلقة شهدت اتصالاً من لجنة التحكيم والمشتركين لإبلاغهم الملاحظات والتوجيهات حول أدائهم في المرحلة الثانية من التحديات.

ومن جانب آخر حقق برنامج "سوشيال بلا حدود"، نجاح كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة و في جموع الوطن العربي، وفي نفس السياق حلت كل من الفنانة رانيا يوسف و سوسن بدر و سهير رمزي كضيوف على شاشة تلفزيون "الآن" بإمارة دبي ولاقت الحلقة نجاح كبير عبر مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads