المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الأحد 3 مارس 2019

الأحد 03/مارس/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

أعلن قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور رضا السيد حجازى، عن إعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، جدول امتحانات الثانوية العامة 2019، للشعب العامة، والأدبية، والعلوم والرياضيات. 

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، توزيع ألحفة ولحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك بالتنسيق بين جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية.

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، موافقة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى كمال مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة تعليم شامل للطفل على غرار النموذج الياباني عليها لخدمة أهالي منطقة حوض النخيل والخزان والجزيرة نمرة 4 قسم ثالث قطعة 24 قرية المشاعلة بمركز أبو كبير بالمجان لصالح مديرية التربية والتعليم.

قال الدكتور أحمد برعي نائب رئيس اللجنة العامة لـ حزب الوفد بالفيوم، في تصريحاته صادرة عنه اليوم الأحد، أن الهيئة العليا لحزب الوفد، حزينة على ضحايا حادث قطار محطة مصر، وتعيش فترة عصيبة بسبب الأذى الذي لحق بالأسر المصرية حيال هذا الحادث.

انتهت محافظة الإسكندرية من إصلاح 4 فواصل أعلى كوبري أبيس، اليوم الأحد، وذلك فى اليوم الأول من العمل بالكوبري، حيث بدأت محافظة الإسكندرية في الساعات الأولي من فجر اليوم أعمال إصلاح فواصل كوبري أبيس الحارة في الإتجاه من العوايد وحتى الطريق الدائري للحد من التكدس المروري به.

شهد طقس محافظة الغربية اليوم الأحد 3 مارس 2019، استقرارًا في درجات الحرارة، وسطوع للشمس على كافة الأنحاء، مما جعل الجو لطيف نسبيًا مقارنة بالأيام الماضية.

تشهد حالة الطقس اليوم الأحد، استقرارًا نسبيًا، حيث تبلغ درجات الحرارة الأحد، بمحافظة الفيوم، 21 درجة للعظمى، و 10 درجات للصغرى، وتشهد طقسًا معتدلًا في درجات الحرارة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومن المتوقع أن يستمر تحسن الطقس حتى نهاية هذا الأسبوع، حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أنه تم الكشف على مليون و741 ألف و206 مواطناً، ضمن مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، 100 مليون صحة، للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية «ضغط، سكر، سمنة».

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء جمال الرشيدى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، اليوم الأحد، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads