المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| خالد مرتجي يهدي سفر ألمانيا تيشرت الأهلي

الأحد 03/مارس/2019 - 02:54 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حرص خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على إهداء سفر ألمانيا في القاهرة تيشرت النادي، وعليه اسمه ورقم 10 نيابة عن محمود الخطيب رئيس النادي.وقام سفير ألمانيا بإهداء خالد مرتجي درع السفارة الألمانية.وقال خالد مرتجي في المؤتمر الصحفي لبطولة الأهلي للسفارات:" كل الترحيب بجيمع الهيئات الدبلوماسية في النادي الأهلي، وها نحن ننظم البطولة الثالثة بالتعاون مع السفارة الألمانية".

صور| خالد مرتجي يهدي سفر ألمانيا تيشرت الأهلي

الأهلي دائما حريص على توطيد العلاقات مع جميع الدول، ولا يخفي عليكم أهمية الرياضة بصفة خاصة في الحياة،

أتوجه بخالص الشكر والتقدير للفسير الألماني، وأتمني أن نسمتع بالبطولة التي ستقام على أرض مصر.

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية والتي ينظمها النادي بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية، والتي من المقرر أن تنطلق  في الثاني والعشرين من مارس الجارى وتستمر حتي الثاني عشر من أبريل القادم.

ويحضر المؤتمر الصحفي كلا من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بجانب السفير الألماني يوليوس جيورج لوي، والسفير عمرو الحناوي مساعد وزير الخارجية والسفير فيصل غسال من الجامعة العربية وسفراء دول :اسبانيا واستراليا والارجنتين وكازاخستان وفيتنام وقنصل سويسرا وقنصل الهند وقنصل كوت ديفوار وقنصل ايطاليا .

بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية تشهد مشاركة ٢١ سفارة وهيئة دبلوماسية وهي «المانيا، وزارة الخارجية المصرية، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، سويسرا، إنجلترا، روسيا، البرازيل، الأرجنتين، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، كوت ديفوار، اليابان، استراليا، كازاخستان، الأمم المتحدة، فيتنام، جامعة الدول العربية، الهند، وماليزيا».

وتعد بطولة السفارات التي ستقام  يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث تبدأ في الثاني والعشرين من مارس الجارى وتستمر حتي الثاني عشر من أبريل القادم، هي الثالثة على التوالي من تنظيم الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads