المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عمرو أديب: طوارئ في الرئاسة والسبب مصابي حادث قطار محطة مصر

الأحد 03/مارس/2019 - 02:55 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الإعلامى عمرو أديب، إن تم الاتصال بـ مصابي حادث قطار محطة مصر لتطمئن على حالتهم الصحية وتم إبلاغنا أن هناك رعاية فائية بهم، وذلك عقب توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتقديم كافة الرعاية والاهتمام، وذلك خلال برنامج الحكاية.

مصابي حادث قطار محطة مصر
وأضاف الإعلامى عمرو أديب، أن الرئيس السيسي كلف وزيرة الصحة بالاطلاع على حالة مصابي حادث قطار محطة مصر، وتم الاطلاع على تقرير تفصيلي لحالتهم خلال اجتماعه مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وأن هذا واجب الدولة وليس منة ولا منحة.

مصابي حادث قطار محطة مصر
قررت نيابة شمال القاهرة الكلية حبس مشرف التحويلة الرئيسي، المتسبب فيما حدث لـ مصابي حادث محطة مصر، 4 أيام على ذمة التحقيق، والذي أسفر عن استشهاد 22 مواطنا وإصابة 41، بعد ضبطه.

حادث قطار محطة مصر
فيما كشفت الملامح الأولية لتقرير اللجنة الفنية والهندسية للنقل بشأن حادث قطار محطة مصر، أن المسئولية تقع كاملة على المتهمين، وأوضح التقرير أن عمال المناورة عقب تلقيهم اتصالا من سائق القطار حادث محطة مصر بأنه نزل للتشاجر مع سائق آخر اصطدم به، دون أن يفصله وكان قد أعطاه السرعة فسار مندفعا لم يهتموا بالأمر، وكذلك عامل التحويلة الذي عندما رأى حشرجة القطارين، لم يفتح "سنافور" أو تحويلة جديدة للقطار، وأهملوا في أداء عملهم ما تسبب فى الحادث.

اقرأ أيضا: حزب الوفد يؤجل احتفاله بمئوية 1919 بسبب حادث قطار محطة مصر


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads