المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرحة هستيرية لـ هاني شاكر بعد فوز الزمالك على بترو أتليتيكو

الأحد 03/مارس/2019 - 11:53 م
إسماعيل فارس
طباعة
علق الفنان هاني شاكر على فوز الزمالك مساء اليوم الأحد على فريق بترو اتلتيكو الانجولي بهدف نظيف فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الكون، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ونشر الفنان هانى شاكر تغريدة له عبر صفحته على موقع "تويتر" قائلاً: "الف مبروك لرجال الزمالك هذا الفوز الكبير والهام للاستمرار في المنافسة علي لقب الكونفدرالية .. ومبروك لجمهور الزمالك العظيم ومجلس الاداره الأكثر من رائع والي الامام دائما لتفرحوا قلوب الملايين".

وأعاد الزمالك فرصة تأهله مرة أخرى لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد هذا الفوز، حيث رفع رصيده إلى 5 نقاط فى المركز الثالث خلف كل من نصر حسين داي الجزائري صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، وفريق جورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني بـ 6 نقاط.

اقرأ ايضاً: محمد صلاح لـ«بوابة المواطن»: الزمالك أعاد جمهوره للحياة من جديد بالفوز على بطل أنجولا

وكان الزمالك واجه موقفا صعباً فى أول ثلاثة جولات من البطولة، بعد هزيمته من فريق جورماهيا 4/2، ثم التعادل مع نصر حسين داي فى القاهرة، وبعدها التعادل مع بترو اتليتيكو بهدف لكل منهما فى استاد القاهرة ايضاً، الأمر الذي أصاب جماهير الأبيض بالقلق والخوف على مصير الفريق في البطولة الثانية داخل القارة الافريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads