المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي يونج يُفجر مفاجأة قبل مباراة الريال ضد أياكس

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:50 م
محمد الزفتاوي
طباعة
فجر النجم الهولندي الشاب فرانكي دي يونج، مفجأة من العيار الثقيل قبل مباراة الريال ضد أياكس، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

مفاجأة قبل مباراة الريال ضد أياكس

ووفقًا لصحيفة «تليجراف» البريطانية، قال دي يونج إن برشلونة عند التعاقد معي طلب أن أقصي ريال مدريد خلال مواجهته به في دور الـ 16، وهذا يعني أن برشلونة كان مقتنعًا بقدرة أياكس على ذلك.

وأضاف دي يونج: «في مباراة اليوم لدينا القدرة والكفاءة على إحداث مفاجآة، وهذا سيكون صدمة للجميع».

دي يونج انتقل إلى برشلونة في صفقة لتأمين مستقبل وسط البلوجرانا، ولكن سيبدأ موسمه من يوليو 2019، في تعاقد مدته 5 مواسم.

آمال معلقة

ويسعى لاعبو الريال ضد أياكس مصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة أمام برشلونة بالدوري حيث تبددت آماله في المنافسة على الليجا، والخروج من كأس ملك إسبانيا، إثر الهزيمة أمام الغريم التقليدي في نصف النهائي على يد البلوجرانا أيضًا.

ويفتقد ريال مدريد لخدمات سيرجيو راموس في مواجهة الريال ضد اياكس، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإيقافه لمبارتين، حيث تعمد تلقي بطاقة صفراء للغياب عن مباراة العودة، للمشاركة في ربع النهائي خالي البطاقات.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن تضم التشكيلة الأساسية لريال مدريد، حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع ريجليون وفاران وناتشو وكارفاخال فيما يلعب كاسيميرو وكروس ومودريتش في خط الوسط، ويترأس خط الهجوم كريم بنزيما وفينيسيوس وفاسكيز.

فيما يأتي التشكيل المتوقع لفريق أياكس كالآتي: حارس المرمى: أندري أونانا، خط الدفاع: دي ليخت ، تاجليافيكو ، دالي بليند ، نصير مزراوي، وفي خط الوسط: فرانكي دي يونج ، فان دي بيك ، حكيم زياش ، دوشان تاديتش. بينما يهاجم أياكس بدافيد ناريس ، دولبيرج.

ويعيش ريال مدريد موسمًا محليًا سيئًا خلال الموسم الجاري، حيث تعرض لـ 4هزائم في الليجا، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة أيضًا بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجمي ريال مدريد من تسجيل 43 هدفًا.

موعد المباراة

يذكر أن المباراة ستقام في الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة "بين سبورتس اتش دي 2"، وتردد القناة على النايل سات 12264 أفقي والترميز 27500، وعلى سهيل سات 11547 عمودي والترميز 27500.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads