المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك «يعكنن» على شيكابالا في عيد ميلاده

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:46 م
نسمة عمار
طباعة
تجاهل نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء عيد ميلاد محمود عبدالرازق شيكابالا الـ33، رغم أنه أحد نجوم الساحرة المستديرة في الكرة المصرية ونادي الزمالك على وجه الخصوص.

الزمالك يتجاهل شيكابالا

وخلت صفحات الزمالك الرسمية والموقع الرسمي، من التهنئه بعيد ميلاد محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي يمتلك مسيرة كبيرة وخاصة مع القلعة البيضاء وجماهيره.

حيث يحل اليوم، عيد ميلاد محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك المعار إلى أبولون اليوناني الـ 33، في تاريخ حافل من الإنجازات مع الساحرة المستديرة. 

وبات محمود عبدالرازق شيكابالا أحد نجوم الساحرة المستديرة في الكرة المصرية، وأمهرهم على الإطلاق خلال السنوات الأخيرة، حيث يتمتع بإمكانيات ولمسات فنية غير مسبوقة وفوق العادة، جعلته يتربع في قلوب الزملكاوية والجمهور المصري بشكل عام نظرًا لما يمتلك من مهارات فنية كبيرة، على الرغم من قلة البطولات التي حققها سواء مع ناديه الزمالك أو منتخب مصر، رغم إنجازه الكبير بالتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم الماضية بروسيا 2018.

خاض محمود عبدالرازق شيكابالا 221 مباراة، نجح في إحراز 48 هدف و45 أسيست وتمكن من حصد 7البطولات ، بواقع 2 بطولة دوري مصري و دوري أبطال إفريقيا وحيد و 3 كأس مصر ومرة وحيدة السوبر الإفريقي.

كما نحج في حصد بطولتين مع المنتخب المصري، حيث توج بكأسالعالم العسكرية 2007 وكأس الأمم الأفريقية 2010.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads