المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قال أصدقاء محمد الشرنوبي في صاحبة السعادة من الوسط الفني عنه؟

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:42 م
ريهام كمال
طباعة
ظهر الفنان محمد الشرنوبي في حلقة من برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الفنانة الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc الفضائية.

محمد الشرنوبي في صاحبة السعادة

وقام برنامج صاحبة السعادة بتقرير مع أصدقاء محمد الشرنوبي في الوسط الفني من ملحنين وموزعين ورأيهم فيه، وقال الملحن إيهاب عبد الواحد: تجربتي مع الشرنوبي بها كذا شق فني، شخصي فهو صديقي والأغاني التي شاركنا فيها سويا ستترك أثر كبير في الجمهور لأنها ظهرت بحب وأهم شىء بالمزيكا أن تكون تعمل بحب، وفريق العمل تفرق في مستوى الموسيقى كما سمعناها وستفوق كل التوقعات، ومن الأصوات التي تعيش لسنوات.

كما قال الموزع الموسيقي عادل حقي: شرنوبي قابلته في تصوير منذ فترة طويلة وتحدثنا عن الأغاني وأحب صوته كثيرا وتعاونت معه في ألبومه الذي صدر ويعتبر هو الأول وسعيد جدا اتعاون معه في أغنية، صوته رومانسي جدا وفي هذا الزمن قليل خاصة هو صغير السن وممثل يجمع بين الصوت الجيد والموهبة الفنية في التمثيل سينعكس عليه في المستقبل بالأفلام والمسلسلات، واتمنى يكون شرنوبي في القمة وسيصل إليها.

وقالت عنه الشاعرة نورا الباز: شرنوبي لديه ميزة خرج من بيت فني ومحظوظ جدا أن والده فنان كبير وهو الأستاذ فاروق الشرنوبي مميز عن الكل وسعيدة جدا بمشاركتي معه فهو فنان حساس ورائع واتوقع له نجاح كبير ليس كان يراودني القلق نهائي لتعاوني معه في ألبومه الأول بسبب ترشيح تامر علي وهو ملحن مشهور وتجاربه ناجحة، فخورة بالتجربة معه.

وأيضا الموزع الموسيقي يحيى يوسف: تجربتي مع شرنوبي في هذا الألبوم بأغنية عادي براحتك، يوجد به أفكار موسيقية جديدة وسيأخذ حقه.

وأضاف الموزع الموسيقي شريف مكاوي: محمد لديه كل مقومات النجاح من كاريزما ووجهه نظر بيفكر، لديه قدرة على الحديث، نضج سريعا عن عمره ومنذ ظهوره كنت أريد العمل معه كومسيقي لأن من وجهه نظري أن لديه أشياء كثيرة تؤهله كفنان كبير بالوطن العربي،

اقرأ أيضا: فيديو| «محمد الشرنوبي في صاحبة السعادة» يكشف سبب تسميه ألبومه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads