المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| حرمان المواطنين من صرف الأرز على البطاقة التموينية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:30 ص
امسك إشاعة حرمان
امسك إشاعة حرمان المواطنين من صرف الأرز
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن في مبادرة امسك إشاعة ، حقيقة حرمان المواطنين من صرف الأرز ، في إطار دعمها لكشف الحقائق وإحباط محاولات أعداء الوطن للنيل من استقرار الدولة.

امسك إشاعة
وترصد امسك إشاعة اليوم الأربعاء، ما تدواله البعض حول إصدار الحكومة قرارًا بـ حرمان المواطنين من صرف الأرز ضمن المقررات على البطاقة التموينية ، وعدم صرفه على البطاقات.

اقرأ أيضا..حصاد وزارة الزراعة فى 2018.. إنتاج أصناف جديدة من الأرز أبرزها
حرمان المواطنين من الأرز
ومن جانبها نفت الحكومة متمثلة فى وزارة التموين ما أثير حول حرمان المواطنين من صرف الأرز على البطاقة التموينية ، مؤكدة عدم إصدار قرارًا حكوميًا بذلك، وما يحدث هو نقص فى الأرز فقط، ويتم استبداله بصرف سلع أخرى، مشيرة إلى تحرير صرفه على البطاقات التموينينة وأصبح سعره مثل المتداول فى الأسواق. 

اقرأ أيضا..الحاصلات الزراعية تؤكد: هذا موقفنا من زيادة سعر الأرز
وأكدت وزارة التموين توافر 21 سلعة تموينية يختار المواطن من بينها، لافتة إلى توافر 4 أنواع من المكرونة ليختار من بينها المواطن حال رغبته فى عدم صرف الأرز نتيجة لارتفاع سعره على البطاقة التموينية، مشيرة إلى أن تلك الأنباء شائعات لا أساس لها من الصحة.
اقرأ أيضا.الهيئة العامة للسلع التموينية تعلن عن تفاصيل مناقصة 2 لاستيراد الأرز

الجدير بالذكر أن بوابة المواطن الإخبارية تواصل يوميًا رصد الشائعات التي تنشتر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ؛ لكشف حقيقتها والمساهمة في القضاء على ظاهرة تداول الأخبار دون تحري الدقة والتأكد من المصادر الموثوقة .

اقرأ أيضا ..

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads