المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائي الزمالك يقتربان من قيادة خط دفاع الفريق أمام جورماهيا

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:01 ص
نسمة عمار
طباعة
يقترب الثنائي محمود حمدي« الونش» ومحمد عبدالغني، لاعبي الأبيض من قيادة خط الدفاع خلال مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني، المقرر لها الاحد المقبل في الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من استمرار مشاركة الثنائي خلال مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني المقرر لها في التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك لعدم تجديد إصابة محمود علاء مدافع الفريق الأبيض مرة ثانية، في حالة مشاركته في مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني، لاسيما وأن ثنائي الدفاع يقدمان اداء مميز خلال الفترة الاخيرة.

كان نادي الزمالك حقق فوزًا صعبًا وغاليًا على فريق بترو أتليتكو الأنجولي، الأحد الماضي، بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة الرابعة، ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط صعد بهم للممركز الثالث، بعد تذيله المجموعة قبل نجاحه في تصحيح أوضاعه مرة اخرى.

واشتعل الصراع على المنافسة من جديد في المجموعة الرابعة بـ« الكونفدرالية الأفريقية»، والتي تضم بين أسمائها نادي الزمالك، بعد نتائج الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، على التأهل إلى دور الـ8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية، لتقارب رصيد النقاط بين الأربع فرق دون تحديد المتأهل حتى الجولة الرابعة.

وجاءت نتائج فرق المجموعة الرابعة، بدور المجموعات بالبطولة الأفريقة، معقدة وغير متوقعة، عندما حقق نصر حسين داي الجزائري فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بهدفين دون رد، كما خطف نادي الزمالك فوزًا غاليًا على نطيره جورماهيا الكيني، خارج الديار بهدف دون رد.

بهذا الفوز وصل الزمالك إلى النقطة الخامسة، ليحتل المركز الثالث، للمجموعة الرابعة بعد فوز نصر حسين داي الجزائري على فريق جورماهيا الكيني بهدفين دون رد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads