المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجفون والشفايف الجليتر| أحدث صيحات مكياج 2019

الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:14 م
أسماء حامد
طباعة
تبحث النساء دائما عن أحدث خطوط موضة الشعر والمكياج والأزياء، لمواكبة الموضة العالمية والبعد عن التقليدية، ونجدها تبحث عن أحدث صيحات مكياج 2019.

أحدث صيحات مكياج 2019

ورصد موقع «allure»، أحدث صيحات مكياج 2019 من خلال ما ظهر في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث ظهر المكياج اللامع بقوة ضمن موضة هذا العام.

وظهر الجليتر في الجفون والشفايف، وكانت الصيحة الأبرز هي إحداث تناسق بين لون الجفن اللامع والشفايف، لتحقيق التجانس والجاذبية والتألق.

فجاءت أحدث صيحات مكياج 2019، لتمرير الجليتر اللامع على الحفون والشفايف، باللون الفوشيا أو الوردي ،أوالأحمر الجذاب.

وتألقت العارضات، في أسبوع الموضة، باللون الفوشيا الذي يعد هو لون المكياج الأبرز ضمن صيحات مكياج 2019، حيث ركزت ألوان هذا العام إنها تمس القلوب مباشرة، وتضيف الكثير من الجاذبية والأناقة على المرأة.

اقرأ أيضًا: هتلبسي إيه.. الجليتر أحدث موضة ملابس شتاء 2019

وركزت صيحات مكياج 2019، على التناسق فبإمكان وضع ظلال الجفون وأحمر الشفاه فقط ولكن بنفس اللون اللامع، فلا تتردي في تطبيق هذه الصيحة التي تزيدك بريق وأصبح الجليتر يستخدم صباحا ومساء لم يقتصر على السهرات فقط، ولكن يمكن تطبيقه مع الأزياء الكاجول والصباحية.

وأيضا ظهر مكياج الكريستال ضمن أحدث صيحات مكياج 2019، بحيث تتناثر على الوجه لمزيد من الجاذبية ولفت الأنظار، فخرجت عن المألوف والتقليدية لتغازل الشابات التي يعشقن التميز والاختلاف.

أقرأ أيضا: مجوهرات الكريستال أبرز موضة اكسسورات الشعر في 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads