المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أزمة المخدرات .. ديمي لوفاتو تنفصل عن هينري ليفاي

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:21 م
ميار محمود
طباعة
انفصلت المغنية الأمريكية الشهيرة ديمي لوفاتو عن حبيبها هينري ليفاي بعد علاقة إرتباط دامت لما يقرب من أربعة أشهر، في خبر صادم لجمهورها.

ومن جانب الفنانة ديمي لوفاتو فلم يخرج أي تصريح منها أو من مصادر مقربة لها، لتكشف السبب الذي أدى إلى انفصال الثنائي بعد علاقتهما.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة ديمي لوفاتو كانت تمر في الفترة الآخيرة، بضغوطات عصيبة، وذلك نتيجة إدمانها على المخدرات، وهذا ما كشفته تقارير صحف أجنبية، وصرحت به ديمي لوفاتو، بنفسها وأعلنت أنها تخوض حربًا مع الإدمان وستنتصر عليه.

كما كشفت تقارير الصحف الاجنبية أيضًا ومؤخرًا، أن حالة ديمي لوفاتو بدأت تتحسن بنسبة كبيرة وجيدة، فهي تتعافى بشكل تدريجي، ويساعدها على ذلك إرادتها في التخلص من هذا الإدمان الذي كاد أن يدمر حياتها، حتى أنها قالت أنها ستنتصر على هذه الآفة وتحاربها بعد تناولها جرعة زائدة من الهيروين.


ولدت الممثلة والموسيقية "ديمتريا ديفون لوفاتو" في "نيو مكسيكو" بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1992، وهي من أصول أيرلندية إيطالية، وقد تخرجت من المدرسة الثانوية في مايو 2009 وهي موسيقية أكثر بكثير عنها كممثلة فهي ماهرة بالعزف على الجيتار والبيانو كما إن جاذبيتها جعلتها من أفضل 100 امرأة بالمجلة البريطانية "اف اتش ام" عام 2011 ومن أشهر أغانيها "skyscraper" عام 2011 ومن أشهر مسلسلاتها "Grey's Anatomy".

اقرأ أيضًا: بعد إصابتها بالسرطان شانين دوهيرتي ترفع دعوى ضد مديرة أعمالها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads