المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلقيس ضمن قائمة فوربس للمبدعين دون الثلاثين

الأربعاء 06/مارس/2019 - 06:31 م
ميار محمود
طباعة
في خبر سار لجمهور النجمة بلقيس فتحي، تم اختيارها ضمن قائمة فوربس للمبدعين دون الثلاثين، وفقًا لاختيار مجلة "فوربس الشرق الأوسط".

اختارت مجلة "فوربس الشرق الأوسط"، النجمة الإماراتية من أصل يمني بلقيس فتحي، ضمن قائمة Arab 30 under 30 بنسختها الثانية والتي تضم مجموعة من رواد الأعمال والفنانين والمشاهير والمبتكرين المؤثرين العرب تحت سن الـ30 عامًا.

وكان سبب اختيار بلقيس فتحي ضمن القائمة، هو نجاحها المتكرر في السنوات الأخيرة وتألقها بالمجال الفني داخل بلدها وخارجها، فهي فنانة تمتلك قاعدة جماهير ضخمة.

وأوضحت المجلة أن الثلاثين شخصية التي تضمنتها القائمة، لم تبلغ من العمر الثلاثين عامًا بحلول الأول من شهر فبراير الماضي، وهم عربيون الأصل، فإما مقيمون في الدول العربية أو لديهم أصول عربية.

مجلة فوربس الشهرية تعد أكثر القوائم شهرة في العالم، وتعني في الدرجة الأولى بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم، وأهم ما تقوم به توفير المعلومات المالية والاقتصادية وتقوم كل عام برصد وإحصاء أرصدة أغنياء العالم.

يُذكر أن الفنانة بلقيس، قامت في شهر فبراير الماضي بإحياء حفل ضخم وعالمي أمام جمهور المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، بدعم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، وأقامت حفلها في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالمنطقة الترفيهية في جدة، بمشاركة النجم العالمي شون بول وعدد من الفنانين العالميين، ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف.

وكانت الحفلة بتنظيم " سيمفوني أيفنت "، حيث قدمت بلقيس حفلة تاريخية في السعودية على غرار الحفلة الضخمة التي أقامتها للسيدات فقط قبل عام، وكان أول حفل نسائي في السعودية.

اقرأ أيضًا: بينهم 3 مصريين.. قائمة أثرياء العرب في عام 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads