المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق طريف على أغنية "أيام" لـ تامر عاشور عبر يوتيوب

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:25 م
إسماعيل فارس
طباعة
ردود فعل إيجابية حققتها أغنية أيام" للفنان تامر عاشور، بعد يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث طرحها أول أمس الاثنين.

تعليق طريف على أغنية أيام

ومن التعليقات الطريفة التي جاءت على الأغنية بموقع "يوتيوب"، تعليق شخص يدعي "محمد أحمد" الذي قال بطريقة كوميدية ساخرة "انا جبت الموس والسكينة وكل أدوات الانتحار وجيت اهو جاهز ربنا يستر"، ذلك كنوع من التعبير منه على اعتياد تامر عاشور على تقديم الأغاني التي تحمل طابع الحزن والكآبة والتي يفضلها جمهوره ومحبيه.

وتقترب أغنية "أيام" من الوصول لحاجز المليون ونصف المليون مشاهدة عبر"يوتيوب"، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من جانب الجمهور، الذين أشادوا بالاغنية، معبرين عن تشوقهم لطرح الألبوم كاملاً.

وتعاون تامر عاشور فى ألبومه "أيام" الذي يضم 12 أغنية، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم نادر عبد الله، وأمير طعيمة، وجمال الخولي، وعمرو يحيى، ومحمد رفاعي، وأحمد المالكي، ومدين، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، ومصطفى العسال، وطارق مدكور، والنابلسي، وهي أغاني "أيام، و حبيبي أنت حبيبي، ومشفناش، ومن غير ما أحكيلك، وسماح، وده حكاية، ومتختلفيش، وفي بالي، وبقالي زمان، وسلام، ومره، وخلصانة"، وتعاون عاشور في أغانيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

والطريق من تامر عاشور نفسه حدث منذ عدة أسابيع، عندما رزق بمولودة جديدة، على تسميتها أيام على إسم ألبومه الجديد، ، الذي يحضر له منذ فترة كبيرة، وكتب حينها عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني بأحلى بنوته فى الدنيا "أيام" لازم تشاركوني فرحتي ويارب ارزق كل الناس بالفرحة دي". 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads