المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الديهي محذرا الإخوان: استنوا حرب أهلية في تركيا

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:31 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن تفاصيل وملابسات ترحيل عناصر الإخوان من ماليزيا والدول الخارجية وتسليمهم للسلطات المصرية.

الإعلامي نشأت الديهي

وعلق الإعلامي نشأت الديهي، خلال برنامج " بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية " تن " على كلام الإعلامي الهارب محمد ناصر، والذي قام بنشر تويتة عن ترحيل 4 عناصر من الإخوان من ماليزيا، أن محمد ناصر خائفًا من تسليمه للسلطات المصرية.

وأشار الإعلامي نشأت الديهي، إلى أن الشاب المصري، محمد عبد الحفيظ، تم تسليمه من تركيا إلى السلطات المصرية من قبل.

وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، عن ترحيل 4 عناصر من الإخوان من ماليزيا، أن هناك مصادر أكدت أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم يتدخلان لإفراج ماليزيا عن شباب الإخوان.

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، أن الدائرة تدور على الجميع محذرًا الإخوان من أن أردوغان غير باق في الحكم متابعًا: " القادم في تركيا أسوء مما تتخيلون.. ما يحدث في تركيا حاليا بدايات لحرب أهلية ".

وأعلن الإعلامي نشأت الديهي، عن إهدائه النجاح الكبير الذي شهدته مصر، وذلك خلال استضافتها للقمة العربية الأوروبية 2019 بمدينة شرم الشيخ، لأمير قطر تميم بن حمد، وللرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليعلموا أن مصر قادمة.

نجاح القمة العربية الأوروبية 2019

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، خلال برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن إهدائه نجاح القمة العربية الأوروبية 2019 لأمير قطر والرئيس أردوغان، لا يمكن أن ينسيه الإهداء الحقيقي للشعب المصري الطيب.

ومن جانبه أوضح "الديهي"، أنه يهدي هذا النجاح للشباب المصري وللمواطنين الذين تحملوا الظروف الاقتصادية الصعبة خلال الفترة الماضية حتى تتقدم مصر للأمام.

اقرأ ايضًا: نشات الديهي: نجاح القمة العربية الأوروبية صفعة لأمير قطر وأردوغان
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads