المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيكابالا يعلق على أزمة "كهربا"..ويؤكد: احنا كده بندبحه

الخميس 07/مارس/2019 - 01:29 ص
نسمة عمار
طباعة
علق محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق نادي الزمالك المعار لصفوف فريق بولون اليوناني، على أزمة محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأبيض.

محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك

كان محمود كهربا تعرض للإيقاف على خلفية أزمته مع النادي، التي نشبت مؤخرًا، مؤكدًا شيكابالا أن اللاعب أخطأ في حق ناديه.

وقال شيكابالا، في تصريحات تليفزيونية، أن اللاعب أخطأ في حق نفسه ونادي الزمالك، ولكن قرارا إيقافه، يعتبر ذبح بالنسبة له، لاسيما وأنه أحد الأعمدة الرئيسية بالنادي.

ويعد محمود عبدالرازق شيكابالا أحد نجوم الساحرة المستديرة في الكرة المصرية، وأمهرهم على الإطلاق خلال السنوات الأخيرة، حيث يتمتع بإمكانيات ولمسات فنية غير مسبوقة وفوق العادة، جعلته يتربع في قلوب الزملكاوية والجمهور المصري بشكل عام نظرًا لما يمتلك من مهارات فنية كبيرة، على الرغم من قلة البطولات التي حققها سواء مع ناديه الزمالك أو منتخب مصر، رغم إنجازه الكبير بالتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم الماضية بروسيا 2018.

 إنه محمود عبد الرازق شيكابالا الملقب بـ"الإباتشي" أو "الفهد الأسمر"، حيث يحتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين وسط تاريخ مليئ بالمواقف الرائعة تجاه جماهير نادي الزمالك.

فدئمًا مايجد الفتى الأسمر الدعم والمساندة من قبل جماهير نادي الزمالك، تعاطفاً معه كان أخرها بسبب عدم قيده في قائمة الأبيض في أخر أيام الميركاتو الشتوي.

خاض محمود عبدالرازق شيكابالا 221 مباراة، نجح في إحراز 48 هدف و45 أسيست وتمكن من حصد 7البطولات، بواقع 2 بطولة دوري مصري و دوري أبطال إفريقيا وحيد و 3 كأس مصر ومرة وحيدة السوبر الإفريقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads