المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تربية دمنهور» تتصدر التصفيات النهائية في مسابقة هواوي العالمية

الخميس 07/مارس/2019 - 11:32 ص
محمد وجيه
طباعة
تصدرت كلية التربية جامعة دمنهور التصفيات النهائية في مسابقة هواوي العالمية لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2018/ 2019، التي تنظمها شركة هواوي العالمية لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

مسابقة هواوي العالمية
وتأتي مشاركة الكلية في مسابقة هذا العام، بعد فوز الطالب، عبد الرحمن عبد المنعم محمد الجيزاوى، المقيد بالفرقة الثالثة تخصص رياضيات E في التصفيات التمهيدية على مستوى الدولة، ليصبح أحد الطلاب الثلاثمائة الذين سيمثلون دولة مصر في النهائيات والذين تم تصفيتهم من أصل 6800 متسابق. 

وجدير بالذكر؛ أن مسابقة هواوي العالمية؛ تهدف تحسين قدرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشباب لدعم استراتيجيات الرقمية في مصر، وتغطى المسابقة عدة مجالات مجال البيانات الضخمة وتقنيات الحوسبة السحابية وأنظمة تخزين تكنولوجيا المعلومات وإدارة مراكز البيانات، وشبكات الكمبيوتر سيحظى الطلاب النهائيون على فرصة للتجربة العملية.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة، غادة عبد الفتاح غتورى، عميدة كلية التربية، أن مشاركة الكلية في نهائيات هذه المسابقة المرموقة،إنما يعكس جهود الجامعة والكلية المتواصل لتمكين طلابنا من تحقيق التفوق الأكاديمي ويعكس مدى جودة التعليم التي تطرحها، معبرة عن فخرها الشديد بتميز طلابها، متمنيه الفوز للطالب عبد الرحمن الجيزاوى في التحدي العالمي النهائي.


وتعليقًا على تأهله إلى نهائيات مسابقة هواوي العالمية «مرحلة اختبار الوزارة»، عبر عبد الرحمن عبد المنعم محمد الجيزاوى عن سعادته بالمشاركة في هذه المسابقة الرائدة في مجال تقنية الشبكات، مشيرًا إلى أن مشاركة الكلية في مثل هذه المسابقات، تشكّل دفعةً تحفيزية كبيرة نحو التقدم والتميز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads